أخبار عاجلة

وزير الاتصالات ورئيسا جهازي الرقابة المالية وحماية المستهلك يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.. صور

ماهر علي

أدلى عدد من الوزراء ورؤساء الأجهزة والجهات الرقابية بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، في اليوم الأول من التصويت في جميع أنحاء الجمهورية، حيث أدلى الدكتورعمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بصوته فى الانتخابات الرئاسية، في مقر لجنته الانتخابية بالمدرسة المصرية اليابانية، بمدينة الشيخ زايد.

وأدلى إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك بصوته بمدرسة الشهيد حسام حمزة بمدينة نصر، كما أدلى الدكتور محمد فريد رئيس هيئة الرقابة المالية بصوته فى انتخابات رئاسة الجمهورية.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تعقد غرفتي عمليات مركزية و إعلامية، وذلك لمتابعة ورصد مسار الانتخابات الرئاسية المصرية، على مدار الثلاث أيام من الأحد للثلاثاء، في ظل اعلان الانعقاد الدائم منذ اللحظة الأولى، وحتي نهاية العملية الانتخابية.

وتصدر التنسيقية عدة أخبار وتقارير على مدار اليوم صادرة عن المركز الاعلامي، وتنشر تباعا على صفحات التنسيقية بمواقع التواصل الاجتماعي والموقع الرسمي المعتمد، ترصد فيها مجريات العملية الانتخابية، في ظل دعوتها الرئيسية لجموع الشعب المصرى للنزول والمشاركة في الادلاء بأصواتهم، أيا كان المرشح الرئاسي الذى يختارونه.

وتجرى الانتخابات الرئاسية داخل البلاد لمدة ثلاثة أيام بدءاً من اليوم الأحد حتى الثلاثاء، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر الجاري، ويبلغ عدد لجان الاقتراع الفرعية التي يدلي أمامها المواطنون بأصواتهم 11 ألفا و 631 لجنة بداخل 9376 مركزا انتخابيا، ويبدأ التصويت من الساعة التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

الأرصاد: أجواء دافئة مستقرة بكافة الأنحاء وانعدام فرص سقوط الأمطار

مها جابر كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن آخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى أجواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Managed by Immediate MSpark