أخبار عاجلة

إنبي يحقق فوزا غاليا علي مودرن فيوتشر ويحرمه من صدارة الدوري

احتفال فيق انبي بهدف المباراة

ميار جابر

حقق فريق إنبي فوزًا صعبًا على حساب نظيره مودرن فيوتشر، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولي، في إطار لقاءات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف المباراة إبأقدام التونسي رفيق كابو، لاعب انبي في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، بعد تسديدة من عبدالرحمن عماد تصدى لها الحارس محمود جنش، ليتابعها لاعب الفريق البترولي في الشباك وسط غياب الرقابة الدفاعية من لاعبي مودرن فيوتشر.

وأجرى البرتغالي ريكاردو فورموسينيو مدرب مودرن فيوتشر ثلاث تبديلات بين شوطي اللقاء، بدخول محمود رزق، أيمن الصفاقسي وأموراني حساني بدلًا من: محمد صادق، محمد نصير وخالد رضا، وذلك بحثًا عن إدراك التعادل.

وكاد مروان محسن أن يسجل هدف التعادل لصالح مودرن فيوتشر، في الدقيقة 53، بعد عرضية من عمر كمال، ليسدد مهاجم أصحاب الأرض كرة أرضية قوية، لكن تصدى الحارس عبدالعزيز البلعوطي لكرته ببراعة.

وأنقذ أحمد كالوشا مرمى فريق إنبي من استقبال هدف التعادل، بعدما أبعد رأسية مروان محسن، التي كانت تتجه للشباك عقب خروج خاطئ من عبدالعزيز البلعوطي في الدقيقة 82، وطالب لاعبو مودرن فيوتشر باحتساب ركلة جزاء للمهاجم مروان محسن، بعد التحام عبدالعزيز البلعوطي حارس إنبي معه، واتجه الحكم السيد شعبان لتقنية الفيديو بعدما تم استدعائه من حكام الفار، لكنه أصر على قراره بعدم وجود مخالفة.

وبتلك النتيجة رفع نادي إنبي رصيده إلى 10 نقاط، ليرتقي إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري.

ورف مودرن فيوتشر استغلال تعثر بيراميدز، ليفرط في فرصة انتزاع صدارة ترتيب الدوري المصري، وتجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز الثاني.

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

حسين الشحات يسجل للأهلي في مرمى ميدياما الغاني

  سجل حسين الشحات الهدف الأول للنادي الأهلي في مرمى ميدياما الغاني، على ملعب بابا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Managed by Immediate MSpark