أخبار عاجلة

مارسيل خليفة لأطفال غزة: من يستطيع أن يغني وهو يعيش في الموت

مارسيل خليفة

وجه عازف العود اللبناني مارسيل خليفة رسالة حزينة إلى أطفال غزة.

وكتب مارسيل عبر حسابه على إنستجرام:” إلى أطفال غزّة من يستطيع أن يغني وهو يعيش في الموت : ذلك هو الرجاء وذلك هو الخلاص من هذا الزمن الإجرامي السافل ومن حقارة الواقع والمشهد المرعب.

وكان قد وجه الفنان اللبناني مارسيل خليفة، رسالة لجمهوره ومحبيه عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على إثرها المستشفى.

ونشر مارسيل خليفة، صورة له داخل المستشفى، وعلق عليها: “لقد أجبرتني وعكة صحيّة طارئة على الاستشفاء في مستشفى بمدينة الرباط، فكنت أحسب أنني سألجا إليه مثل سائر الناس شخصا مريضا يطلب العلاج للوعكة التي ألمّت به على حين غرة.

وتابع خليفة: “لكني أخذت بالأطباء والممرضات من كل الجهات، وجدت اسمي يسبق بدني إلى نفوسهم وأيديهم، حتّى خشيت من أن يجردوا اسمي من بشريته، فلا يروا إليه إلاّ من خلال ما تبعثه رمزيته فيهم من معاني الموسيقى والأغنية عليّ أن أستدرك وأقول إنهم قاموا بأكثر من واجبهم في تطبيبي وتمريضي، وأحاطوني بكل الحب وبأرفع مستويات الرعاية”.

واختتم: “لكني أشعر أن ما تعرضت له من تحرّش عاطفي بفيض الحب الممنوح لي والمسكوب على صدري، بقدر ما أراحني وطمأنني إلى أني أدّيت رسالتي بنبل، أشعرني في ذات الوقت بالثمن الباهظ الذي يرتبه على المرء رأسمال الرمزية الذي يحمله.. أطباء المستشفى وممرضاته، يا من سهروا على راحتي، أصدقائي الذين تحملّوا عبء هذه الوعكة.. لكم مني كل الحب والعرفان على الصنيع الجميل”.

عن سيد العادلى

شاهد أيضاً

المجلس العربي للطفولة والتنمية يصدر العدد (48) من مجلته العلمية المحكمة “الطفولة والتنمية”

السيد العادلي صرح الدكتور حسن البيلاوي أمين عام المجلس العربي للطفولة والتنمية ورئيس تحرير مجلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Managed by Immediate MSpark