22 مايو 2022 1:22 م

الزمالك يواصل السقوط.. خسر أمام سموحة 2-0 فى الدوري الممتاز

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك النتائج السلبية بعد التعادل أمام بترو أتليتكو ، وسقط أمام سموحة بهدفين مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الجيش في برج العرب بالجولة التاسعة للدوري الممتاز.

سجل هدفي سموحة صديق كالابا فى الدقيقة 64 من زمن المباراة، قبل أن يضيف عبد الكريم الوادي الهدف الثاني للفريق السكندري من ضربة جزاء فى الدقيقة 78.

الفوز رفع رصيد سموحة إلى النقطة 18 فى المركز الثالث بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 19 فى وصافة جدول ترتيب الدوري المصري بعدما خاض كلا منهما 9 مباريات .
الشوط الأول..

وشهدت الدقيقة 6 إرسال عرضية من عبد الكبير الوادي داخل منطقة الجزاء بعد تنفيذ الضربة الثابتة ليحولها رأسية رجب نبيل بجوار القائم الأيمن لعواد وتخرج إلي ضربة مرمي.

وسدد حسين فيصل، كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء تمر بجوار القائم الأيمن بقليل للحارس الهاني سليمان فى الدقيقة 13 من زمن المباراة.

وسجل أوباما هدفاً فى الدقيقة 25 بعد عرضية ولا أروع من الضربة الثابتة عن طريق شيكابالا ليستقبلها محمد عبد الغني برأسية قوية يتصدى لها الهاني سليمان حارس سموحة ويتابعها أوباما بقدمه فى المرمى ،وبعد مرور 5 دقائق، ألغى الحكم هدف يوسف أوباما بعد تسلل على الأخير بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وفى الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من ضائع سدد شيكابالا لاعب الزمالك من على حدود منطقة الجزاء لكنها مرت بعيدة عن مرمى الهاني سليمان حارس سموحة.
الشوط الثاني

وشهدت الدقيقة 51 عرضية من محمد أوناجم من الجانب الأيمن ليحولها سيسيه برأسية قوية فى اتجاه المرمى والهاني سليمان يتصدى لها وترتطم الكرة في العارضة والدفاع يبعدها.

وتألق الهاني سليمان مرة أخرى فى الدقيقة 52 بعدما أرسل سيسيه عرضية أرضية من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء ليسدد شيكابالا بيسراه والهاني سليمان يتصدي لها.

وفى الدقيقة 57 مرر أحمد سيد زيزو كرة بينية لرزاق سيسية داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمي والهاني سليمان يخرج ويمسك الكرة.

وتقدم سموحة بالهدف الأول فى المباراة ، عن طريق صديق كالابا بعدما سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بيسراه لا تصد ولا ترد علي يسار محمد عواد حارس الزمالك .

وفى الدقيقة 78 سجل لاعب سموحة عبد الكبير الوادي الهدف الثاني من ضربة جزاء بعدما احتسب الحكم أحمد الغندور ضربة جزاء لصالح المهاجم الغيني سيلا ضد محمد عبد الغني مدافع الزمالك، ليسدد الوادي الكرة على يسار محمد عواد الذي ذهب إلى الناحية العكسية .

بعدها فقد لاعبوا الزمالك الحماس فى العودة للمباراة من جديد، لتمر الدقائق المتبقية من زمن المباراة دون أدنى خطورة على مرمى الفريقين ليطلق الحكم أحمد الغندور صافرته معلنا انتهاء الوقت الأصلي وأربع دقائق وقت إضافي بفوز سموحة 2-0 على الزمالك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.