17 مايو 2022 8:25 م

الأهلي يتقدم على المقاصة بثلاثية نظيفة في الشوط الاول ويعزف سيمفونية رائعة

لقطة من المباراة

المراقب: احمد سعيد 

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحداث الشوط الأول متقدما على مصر المقاصة بهدفين دون رد ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

ولم يأخذ لاعبو الأهلي، وقتاً طويلاً فى تهديد مرمى فريق المقاصة حيث حلت الخطورة الأولى فى الدقيقة 3 من زمن المباراة ، بعد رأسية من ميكيسوني داخل منطقة الجزاء عقب كرة عرضية وانقاذ من حارس المقاصة وحكم المباراة يحتسب تسلل في النهاية.

وشهدت الدقيقة 8، تسديدة خطيرة للأهلي بعد تمريرة من ديانج وتصل لمحمد شريف ليسدد الكرة قوية على حدود منطقة الجزاء وتصطدم بالشباك من الخارج

وجاء الهدف الأول للأهلي فى الدقيقة 13 بعد تسديدة قوية من الشحات وتصطدم بالقائم وترتد ومتابعة ليمرر الكرة ويقابلها ميكيسوني ويسدد الكرة وتهز شباك حارس المقاصة .

وجاء الهدف الثاني فى الدقيقة 16 بعد كرة طويلة خلف دفاع المقاصة تصل إلي ميكيسوني داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة من فوق حارس المقاصة من زاوية مستحيلة.

وشهدت الدقيقة 34 كرة عرضية من ديانج داخل منطقة الجزاء إلي ياسر إبراهيم ليحولها رأسية وتصل سهلة إلي أحضان الحارس.

وسدد رشيد لاعب مصر المقاصة كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ترتطم في العارضة وتخرج إلي ضربة مرمي.

وشهدت الدقيقة 41 مراوغة رائعة من كريم فؤاد لدفاع المقاصة من الجانب الأيمن ويلعب عرضية أرضية إلي حسين الشحات ليسدد الكرة والحارس يتصدي لها ثم تذهب الكرة إلي أفشة ويسددها مرة أخري والحارس يتصدي لها.

وجاء هدف الأهلي الثالث فى الدقيقة 44 عن طريق حسين الشحات بعدما تلقي تمريرة رائعة من أفشة داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة بباطن القدم علي يسار الحارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.