20 مايو 2022 3:45 م

السفير السوداني بالقاهرة يستقبل وفدا من ممثلي بعثي المريخ والهلال

صورة خاصة للمراقب

المراقب: السيد العادلي 

 

استقبل السفير محمد الياس محمد الحاج – سفير السودان بالقاهرة والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، بمكتبه، ممثلين من بعثتي الهلال والمريخ.

وقد عبر سفير السودان بالقاهرة ، عن بالغ سعادته بجهود قطبي الكرة السودانية في تمثيل السودان في المحافل والمسابقات الرياضية على مستوى القارة، مؤكدا ان أبواب السفارة مفتوحة للناديين في اي وقت، مشيرا الى الجماهيرية الكبيرة التي يحظي بها الفريقين وسط ابناء وبنات الجالية السودانية بجمهورية مصر العربية، منوها للاشتراطات التي وضعها الاتحاد الافريقي لكرة القدم والتي ستحد من الاقبال الجماهيري على المباراة المرتقبة.

من جانبه، أكد هيثم كابو -رئيس بعثة المريخ، ان السفارة السودانية في القاهرة دائماً ما كانت أبوابها مفتوحة للمريخ وللرياضيين في كل استحقاقاتهم وزياراتهم للقاهرة، موضحا ان المريخ باعتباره النادي صاحب الضيافة قام بكل واجباته تجاه ضيفه نادي الهلال بما في ذلك المطلوبات الفنية والإدارية مؤكدا ان البعثة ستلتزم فيما يتعلق بالجماهير بالاعداد المحددة بواسطة الاتحاد الافريقي لكرة القدم .

وعبر الدكتور  عبدالله العاقب -رئيس بعثة الهلال، عن بالغ شكره وامتنانه للسفارة ، و لنادي المريخ على قيامه بكافة الواجبات تجاه بعثة نادي الهلال، متمنيا ان يقدم الفريقان مباراة تليق بالكرة السودانية.

وعبر  السفير  محمد الياس، عن تمنياته بالتوفيق للفريقين في منافسات البطولة.
حضر اللقاء  هاني حسن – مسؤول العلاقات العامة بالسفارة ، حسن محمد صالح – مدير العلاقات العامة بنادي الهلال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.