16 مايو 2022 8:44 م

ازالة ٢٠ منزل مخالف بمركز ومدينة القنطرة شرق وعدد من حالات التعدي على الأراضي الزراعية بالاسماعيلية..صور

المراقب: أحمد اليماني 

تنفيذا لتكليفات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية ، وتأكيداته بشان تنفيذ الإزالة الفورية لأى تعديات على أملاك الدولة وردع المخالفين بقوة القانون.

قامت حملة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق ، بعمل ازالات فورية لعدد ١٠منازل بالطوب الابيض ، وعدد واحد منزل حجرتين وحوش بشارع البحر بوسط المدينة القديمة .

بالإضافة لعدد٩ منازل بالطوب الابيض بمنطقة عزبة الغطوس، وبمساحة اجمالية ٢٢٠٠متر.

وذلك بمعرفة الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية ، و قسم الإشغالات، والتنظيم ، و قسم التعديات . وبمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة القنطرة شرق.

كما واصلت الوحدات المحلية بنطاق المحافظة، تنفيذ أعمال الإزالة الفورية لعدد من حالات التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة،

حيث قامت الوحدة المحلية لقرية جلبانة التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق بإزالة فورية للتعدي على أملاك الدولة لمنزل بالطوب الابيض بمساحة ١٠*١٢ على أرض زراعية وتمت الإزالة في المهد.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين ، بإيقاف محاولة تعدى بالبناء على الأرض الزراعية بمنطقة الجميزة بمساحة ٦٥ متر ، وأيضا إزالة تعدى بالبناء لهنجر صاج على الأرض الزراعية بمنطقة الجبل الاخضر على مساحة ٢٥ متر مربع عبارة عن سور على المصرف الزراعي بمساحة ١٥متر مربع طولى بمنطقة الجميزة.

كما تم أزالة لحالتين تعدي على الأرض الزراعيه وذلك بمركز و مدينة الإسماعيلية، بمساحة ٤٥٠ م بمنطقة الحمادات، و تنفيذ إزاله بقريه الفردان عبارة عن مبني دور أول مخالفة لقرار رقم ١٩ لسنة ٢٠٠٨ .

وأكد محافظ الاسماعيلية على إستمرار الحملات الميدانية للحفاظ علي أراضى أملاك الدولة وعدم التفريط أو التهاون فى حق الشعب والدولة والتصدي الحاسم لكافة أشكال التعدي واتخاذ الإجراءات القانونية الفورية حيال المتعديين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.