16 مايو 2022 11:33 ص

محافظ الإسماعيلية يتابع نشاط الوحدات المحلية في مجال التصدي للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية

اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية

المراقب: أحمد اليماني 

تنفيذا لتعليمات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية ، واصلت الوحدات المحلية بمحافظة الإسماعيلية، تنفيذ عدد من الازالات الفورية لحلات تعدي على الاراضي الزراعية وأملاك الدولة.

في مركز ومدينة القنطرة غرب، قامت الوحدة المحلية للمركز والمدينة بتنفيذ ازالة فورية للتعدي على اراضي املاك دولة عبارة منزل بالطوب الابيض غير مكتمل البناء على مساحة ١٠٠ متر.

وفى قرية الرياح تم ازالة حالة تعدي على اراضي زراعية ، عبارة عن سور مبني من الطوب الابيض على مساحة ١٥٠ متر مربع وبارتفاع ٢ متر ، كذلك قامت الوحدة المحلية لقرية البياضية ، بإزالة فورية لمنزل من الطوب الابيض غير مكتمل البناء تعدي على ارض أملاك دولة ولاية هيئة التعمير .

وفى مركز ومدينة القنطرة شرق، قامت الوحدة المحلية لقرية جلبانة، بإزالة ٤منازل تمثل تعدى على أراضي زراعية بمساحة ٢٠٠ متر مربع ، و٨٠متر مربع، و١٠٠متر مربع، و١٦٥متر مربع.

وفي مركز ومدينة القصاصين، قامت الوحدة المحلية لقريه الشروق بإزالة فورية لمنزل مبنى بالطوب الدبش بمساحة١٢٠متر مربع بعزبة ام مشاق، ومنزل مبنى بالطوب الدبش ٨٠ متر مربع بذات الجهه.

وفى مركز ومدينة التل الكبير ، قام الوحدات المحلية بتنفيذ ازالة فورية لمبني على أرض زراعية على مساحة ١٢٠متر مربع بقرية القصاصين القديمة ، وتنفيذ إزالة فورية لحالة تعدي على أرض زراعية على مساحة ١٣٠متر بقرية الجزيرة الخضراء، وتنفيذ إزالة فورية لتعدي على أرض زراعية على مساحة ١٥٠متر بقرية ابو عاشور .

وفى مركز ومدينة الاسماعيلية، قامت الوحدة المحلية لقرية الفردان بتنفيذ ازالة فورية لمبنى عبارة عن منزل مكتمل وغير معروش وتم ازاله المبنى نظرا لعدم الوصول إلى المخالف.

وفي مركز ومدينة فايد، قامت الوحدة المحلية لقرية ابوسلطان بإزالة حالة تعدى ، عبارة عن سور بمساحة ٢٠٨ متر مربع بمعرفة صاحب المخالفة بمتابعة رئيس القرية وسكرتير القرية

وشدد محافظ الاسماعيلية، على استمرار الحملات و التصدي بكل حسم، لكافة أشكال التعدي وإزالتها في مهدها وعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب والدولة وذلك حفاظا على هيبة الدولة وسيادة القانون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.