29 سبتمبر 2022 3:49 م
أخبار عاجلة

هاني رمزي وداليا البحيري ضيوف أحمد فهمي في برنامج “أحلي كلام”

داليا- هاني

المراقب: مروة أشرف 

يحل الفنان هاني رمزي، والفنانة داليا البحيري ضيوف برنامج “احلي كلام” مع الفنان والمذيع أحمد فهمي وذلك يومي الجمعة والسبت القادمين الساعة العاشرة مساء علي قناة الحياة.

ومن المقرر أن يتحدثوا عن العمل بينهم وخاصة في مسرحيتهم الاخيرة ابو العربي وأيضا عدد من الأسرار للمرة الاولي في البرنامج بالإضافة لفقرات الضحك واللعب.

وكان قد حقق الحلقات السابقة من البرنامج نجاحا كبيرا وخاصة أوس أوس ومحمد ثروت واشرف عبد الباقي وعدد آخر من الفنانين.

وكانت اخر اعمالهم مسرحية “أبو العربي” الشهيرة، ويقع في صدفة غريبة أنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي، الذي اختفى منذ عدة أعوام، مما يجعل “فكري” المحامي، يستغل ذلك الشبه وإقناع أبو العربي بتنفيذ المهمة المستحيلة، وبدأ في عرضها منذ عيد الأضحى الماضي على خشبة مسرح “طيبة مول” بمدينة نصر، وتعد المسرحية عودة للنجم هاني رمزي، إلى خشبة المسرح، وذلك بعد غياب 18 عامًا عن تقديم العروض المسرحية منذ تقديمه مسرحية “كده أوكيه” في عام 2003.

وشارك في المسرحية بجانب هاني رمزي، وداليا البحيري، أحمد فتحي، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز، ونخبة من الشباب الصاعدين، وهي من إخراج تامر كرم، وتأليف محسن رزق، وأشعار عادل سلامة، بالإضافة إلى وجود عدد من الاستعراضات التي يقدمها بشكل جديد مخرج العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.