5 أكتوبر 2022 11:17 ص
أخبار عاجلة

بيراميدز يفوز بثنائية على المقاولون في الدوري

لقطة من المباراة

المراقب: أحمد حمدي

نجح نادي بيراميدز في تحقيق الفوز على المقاولون العرب 2-0 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري المصري.

بدأ اللقاء بضغط هجومي من قبل لاعبي بيراميدز حيث أهدر العديد من الفرص في أول ربع ساعة من انطلاق الشوط الأول.

وأهدر وليد الكرتي، ركلة جزاء لصالح بيراميدز في الدقيقة 12 عقب نجاح أحمد العربي حارس نادي المقاولون العرب في التصدي لها .

 

وتمكن وليد الكرتي من تصحيح خطأ إهدار ركلة الجزاء ليحرز هدف التقدم في الدقيقة 26 من تسديد كرة من داخل منطقة الجزاء من خلال إسلام عيسى ليحولها وليد الكرتي برأسيه من داخل منطقة الجزاء لتمر داخل الشباك.

وسيطر لاعبو بيراميدز على أحداث الشوط الثاني من المباراة حيث أهدار اللاعبين العديد من الفرص في ظل تراجع لاعبي المقاولون العرب

وتمكن إبراهيم عادل من خطف الهدف الثاني في الدقيقة 85 من خلال استغلال عبد الله السعيد استغل تراجع مدافعي المقاولون في تشتيت الكرة ليمررها لإبراهيم عادل داخل منطقة الجزاء الذي سددها بقوة داخل الشباك.

وبهذه النتيجة تواجد بيراميدز على صدارة الدوري المصري برصيد 26 نقطة بينما تواجد المقاولون العرب في المركز الـ 16 برصيد 8 نقاط

وخاض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من :-

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: علي جبر – أحمد سامي – عمر جابر – محمد حمدي

خط الوسط: إسلام عيسى – إيريك تراوري – وليد الكرتي – نبيل دونجا – محمد صادق

خط الهجوم: محمود وادي

بينما خاض المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من :-
أحمد عربي في حراسة المرمى، أمير عابد محمد سمير ثابت، فاروقا نور الدين، أحمد عبد العزيز، محمد مجلي، أحمد عفيفي، كريم مصطفى، عبد الرحمن جبنة، أمادو نياس، وعمر بسام.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.