5 ديسمبر 2022 4:08 م

عكس سير المباراة.. المريخ السوداني يسجل هدف التعادل في مرمى الأهلي

المراقب: أحمد سعيد 

تعادل المريخ السوداني الفارق امام منافسه الأهلي بتسجيل هدف ثاني في الدقيقة 69 من عمر المباراة، في اللقاء المقام على ملعب استاد السلام “الأهلي وي” ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل المباراة..
سجل محمد شريف الهدف عن طريق مراوغة وتسديدة رائعة، بعد تمريرة بالمقاس من برسي تاوي من خلف المدافعين ليسكنها شريف الشباك في الدقيقة 3 من عمر المباراة.

سيطر الأهلي المباراة بعد تسجيل هدف مبكر، واصبح الاستحواذ من ناحية الإهلي فقط، ولم يصل المريخ السوداني على مرمى محمد الشناوي طوال 15 دقيقة.

سقط محمد شريف داخل منطقة جزاء المريخ السوداني بعد اشتراك أحد لاعبي المنافس معه ولكن لم يحتسبها حكم اللقاء خطأ، ليحرم الأهلي من فرصة هدف ثاني.

حاول الاهلي زيادة الأهداف عن طريق شن هجوم على المريخ السوداني، ولكن لم يحالفه الحظ في أي كرة تم تنظيمها على شباك الفريق السوداني.

وفي الدقيقة 30 من عمر المباراة، صنع هجوم الأهلي كرة رائعة عن طريق عدة تمريرات انتهت بتسديدة أفشة التي تمكن الحارس السوداني من التقاطها دون خطورة.

راوغ احمد عبد القادر لاعب الاهلي دفاع المريخ في الدقيقة 34 من عمر المباراة حتى وصل لمنطقة الجزاء ومرر كرة رائعة لمحمد شريف الذي اسكنها الشباك وأعلن عن هدف ثان للأهلي.

وفي الدقيقة 39 من عمر المباراة قلص المريخ السوداني الفارق وسجل هدف أول عن طريقة توغل بين دفاعات الأهلي ورغم خروج الشناوي ومحاولة قطع الكرة ولكن استطاع لاعبي المريخ الوصول للمرمى وتسجيل الهدف.

وفي شوط المباراة الثاني هاجم الأهلي بقوة مضاعفة لتسجيل هدف الاطمئنان، ولكن لم يتمكن من ذلك حتى الدقيقة 60.

وقرر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي خروج أحمد عبد القادر ونزول حسين الشحات، خروج برسي تاو ونزول طاهر محمد طاهر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.