16 مايو 2022 9:26 م

إزالة ٧ حالات تعدى بمركز و مدينة التل الكبير باجمالى مساحة م١٠١٨م٢

المراقب: أحمد اليماني 

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وإزالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها وتنفيذا لقرارات وتوجيهات الأستاذ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن.

وجه اللواءأركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بإستمرار و تكثيف حملات إزالة كافة التعديات ومنع حدوث أي تعد جديد نهائيا والإزالة الفورية فى المهد مع مصادرة كافة المعدات المستخدمة فى المخالفة والمواد المستخدمة فى البناء و ذلك بالتعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية ،وتفعيل كافة الإجراءات التي من شأنها تذليل العقبات أمام التنفيذ للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية ممتلكات الدولة والإلتزام ببذل أقصى جهد والتعامل بكل حسم بقرارات فورية للقضاء على تلك الظاهرة والتي تهدد مستقبل الأجيال القادمة.

و في هذا الشأن ، شهد مركز و مدينة التل الكبير عددا من الحملات لإزالة التعديات ضمن المرحلة الثالثة من الموجة ، و التي أسفرت عن إزالة ٧ حالات بنطاق مركز و مدينة التل الكبير و بإجمالى مساحة بلغت ١٠١٨ م٢.

و قد تمثلت حالات الإزالة في عدد ٢ حالة تعدي علي مساحة ٤٠٠ م أراضي ملك الدولة ولاية الزراعة عبارة عن أسوار و بناء غير مكتمل و تمت الإزالة الفورية.

كما تم إزالة ٤ حالات تعدي علي أراضي ملك الدولة ولاية الأوقاف المصرية و علي مساحة ٥٠٨ م٢..
عبارة عن أسوار و مباني غير مكتملة.

و تضمنت الإزالات حالة تعدي علي أراض ملك الدولة ولاية محافظة الإسماعيلية و بمساحة قدرها ١١٠ م٢ عبارة عن أسوار و بناء غير مكتمل.

و شدد محافظ الإسماعيلية على المتابعة المستمرة واليومية لأعمال الموجة ١٩ من رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بالمحافظة لحماية أملاك الدولة والأراضى الزراعية وإزالة التعديات فى مهدها و التصدى بكل حزم وأكد على إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه من تسول له نفسه على التعدى على أراضى أملاك دولة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.