5 أكتوبر 2022 10:49 ص
أخبار عاجلة

محافظ الإسماعيلية يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الجيش الثاني الميداني

ألمراقب: احمد اليماني 

 

شارك اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، صباح اليوم كلا من اللواء أركان حرب نبيل حسب الله قائد الجيش الثاني الميداني و اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء بقيادة الجيش الثاني وذلك بمناسبة إحتفالات يوم الشهيد والمحارب القديم. و في حضور عدد من قيادات الجيش الثاني الميداني.

وشهد الإحتفال عزف الموسيقى العسكرية، لسلام الشهيد و هو تقليد عسكري وفاءا لشهداء مصر الأبرار ، لما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات. وقام الحضور بقراءة الفاتحة على روح الشهداء.

جاء ذلك في إطار إحتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم والتى تواكب ذكرى إستشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق فى التاسع من مارس، حيث ضرب أروع مثال على التضحية بالرغم من كونه رئيسا لأركان حرب القوات المسلحة في ذلك الوقت إلا أنه كان دائما في الصفوف الأمامية، تأكيداً على تلاحم القائد مع جنوده في الميدان، الأمر الذي أدى لاستشهاده.

و أكد محافظ الإسماعيلية ، أن الشهادة تبقي أسمى درجات الفداء من أجل مصر التى ستظل بمكانها ومكانتها نقطة الإلتقاء لكل روافد الحضارة الإنسانية ومصدرًا لصوت الحكمة والعقل ونموذجًا فريدًا للوسطية والإعتدال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.