29 سبتمبر 2022 4:45 م
أخبار عاجلة

المريخ يعلن إقامة مباراته أمام الأهلي بالقاهرة رسميا

أرشيفية

المراقب: أحمد سعيد 

أصدر مجلس إدارة نادي المريخ السوداني، بيانا رسميا، أكد خلاله أن مباراة الفريق ضد الأهلي بدوري أبطال أفريقيا ستقام في القاهرة على ملعب الأهلي we السلام.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة بمجموعات دوري الأبطال.ونشر نادي المريخ بيانا رسميا موقع من الرئيس المناوب محمد سيد أحمد سر الختم جاء فيه: يؤكد مجلس إدارة نادي المريخ أن مباراة المريخ والأهلي المصري في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها الثامن عشر من الشهر الجاري، ستقام في ستاد السلام بالقاهرة”.

وأضاف: “ويود المجلس أن يشير إلى وجود خطاب صدر من رئيس مجلس إدارة نادي الهلال هشام السوباط بالموافقة على إقامة المباراة بإستاد الهلال إلا أن الخطاب النهائي لم يصل خلال المهلة المحددة من الاتحاد الإفريقي على الرغم من توجيهات رئيس نادي الهلال هشام السوباط بكتابة خطاب للاتحاد السوداني لكرة القدم بالموافقة”.

وتابع: “وهنا لا بد من إرجاء الشكر لرئيس مجلس السيادة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، ونائبه الفريق أول محمد حمدان دقلو حميدتي؛ لدعمها القوي لإقامة المباراة في الأراضي السودانية، وفي إستاد الهلال- تحديدا- إلا أن تلك الجهود اصطدمت بأن القرار الرسمي يجب أن يتم عبر اجتماع مجلس إدارة نادي الهلال وهو ما لم يحدث حتى انتهاء المهلة المحددة من الاتحاد الإفريقي”.وواصل: “يؤكد مجلس الادارة أنه سيظل حارسا أمينا، وخادما مطيعا من أجل تحقيق تطلعات الجماهير وطموحاتها، كما يؤكد المجلس أنه سيعيد لملعب المريخ بريقه”.

وأتم: “يؤكد مجلس الإدارة، والجهاز الفني، واللاعبون بأنهم سيسطرون ملحمة جديدة في سماء الكرة السودانية في مباراة الجمعة، وسيكون النصر حليفنا كما كان في أرض الكنانة.

يذكر أن الأهلي والمريخ يتقاسمان حاليا المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما يحتل صنداونز الجنوب أفريقي قمة الجدول برصيد 7 نقاط، أما الهلال فيتذيل الترتيب بنقطة  واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.