4 ديسمبر 2022 7:34 ص

المقاولون يفوز على المصرية للاتصالات بهدف دون رد و يتأهل لدور الـ16 بـ كأس مصر

ارشيفية

المراقب: أحمد حمدي 

انتهت منذ قليل أحداث مباراة المقاولون العرب والمصرية للاتصالات بفوز ذئاب الجبل بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الدور الـ 32 من بطولة كأس مصر.

 

أهم تفاصيل المباراة 

تدخل أحمد بندق لاعب المصرية للاتصالات مع احد لاعبي المقاولون العرب بقوة، واحتسب حكم المباراة خطأ وأشهر البطاقة الصفراء ولكن قرر الvar أن يستدعي الحكم ويعلن عن مضاعفة البطاقة وإشهار الكارت الأحمر.

وقبل نهاية الشوط الأول شن المقاولون العرب هجوم قوي على المصرية للاتصالات، وكاد أن يهز الشباك ولكن لم يتمكن من ذلك.

وتعرض شيكو لاعب المصرية للاتصالات لاصابة دامية في اللقاء، بعد تدخل محمد حمدي زكي لاعب المقاولون العرب معه بقوة داخل منطقة الجزاء.

سجل أحمد علي لاعب المقاولون هدف ذئاب الجبل الأول في الدقيقة 76 من عمر المباراة بعد محاولاد عديدة على مرمى المصرية للاتصالات.

تعرض خالد لطفي لاعب المصرية للاتصالات لحالة إغماء بطريقة مفاجئة بعد مشاركته مع أحد لاعبي المقاولون العرب في كرة غير مؤثرة.

وحبس الجميع أنفاسه في هذا المشهد الذي بات مكرراََ في ملاعب كرة القدم، واستدعى حكم المباراة الجهاز الطبي الذي قام بإتخاذ الاجراءات اللازمة لاستفاقة اللاعب.

و جاء تشكيل المقاولون كالتالي:
حسن شاهين في حراسة المرمى، فادي نجاح، محمد هاني تريكة، محمد سمير، باسم علي، محمد مجلي، محمود عبد العزيز، عبد الله ياسين، لويس إدوارد، حمدي زكي، وأحمد علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.