23 مايو 2022 12:14 ص

الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام صن داونز.. وتدريبات خططية للاعبين

صورة من تدريبات الاهلي

المراقب: أحمد حمدي 

 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي، اليوم الجمعة، على ملعب سوكر سيتي بمدينة جوهانسبرج الجنوب إفريقي، استعدادًا لمباراة صن داونز غدًا السبت في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وبدأ مران الأهلي بقراءة الفاتحة، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية خفيفة تحت قيادة كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال، فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى مرانًا قويًّا بمشاركة الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.
تدريبات خططية متنوعة للاعبي الأهلي في المران الختامي

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني على تنفيذ عدد من الفقرات الخططية المتنوعة لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للمباراة.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن الاتفاق على أن يرتدي النادي الأهلي زيه التقليدي خلال المباراة والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بالمباراة خاصة موعد وصول الفريقين إلى الملعب، وموعد انطلاق عمليات الإحماء وكافة الأمور التنظيمية للمباراة.‎

ويتواجد الأهلي في المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب صن داونز الجنوب إفريقي، والهلال والمريخ السودانيين.

ويتصدر صن داونز جدول ترتيب المجموعة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني بـ4 نقاط.

وكانت مباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز، قد انتهت بفوز الفريق الجنوب إفريقي بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.