16 مايو 2022 8:32 م
أخبار عاجلة

فيريرا: الزمالك خارج بطولة أفريقيا وعلينا التجهيز للدوري والكأس

فيريرا

المراقب:محمد سامي

قال البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، إنه مع الأسف الفريق تقريبا خارج البطولة الأفريقية، مشيرا إلى أنه تتبقى له مباراتان في المجموعة، وإذا تمكن الفريق حصد النقاط الستة، فالخصم لم يفرط في التأهل.

وأضاف فيريرا، في تصريحات عقب مباراة الوداد المغربي، أن الموقف غير مُرضٍ للجميع، والزمالك لم يخسر اليوم، لكنه خسر بطولة أفريقيا قبل مباراة الوداد.

وتابع: لا أعلم سبب المشكلة، لكن اللاعبين لم يكونوا في المستوى المطلوب، خاصة في الشوط الثاني.
وخسر فريق الزمالك أمام الوداد المغربى بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما اليوم باستاد القاهرة فى الجولة الرابعة لدور المجموعات، ليتجمد رصيده عند نقطتين، ويقترب من توديع البطولة بشكل رسمى، بينما ارتفع رصيد الفريق المغربى إلى 9 نقاط فى صدارة المجموعة.

وأضاف فيريرا، أن الفريق كان منظما فى الشوط الأول، وأتيحت له أكثر من فرصة، عكس الشوط الثاني، وهذا يشير إلى أن هناك أمرا غير مضبوط عند اللاعبين، موضحا أنه مع الفريق 3 أيام ولم يستطع تعديل كل الأمور في هذا الوقت، مؤكداً أنه يعلم أن هناك لاعبين لديهم إمكانيات كبيرة، وقررت الاهتمام بالجانب الفني ومساعدة الإدارة في حل مشاكل اللاعبين.

وتابع فيريرا، إن آخر مباراة شاهدها للفريق أمام الجونة تشبه مباراة اليوم أمام الوداد، لم يتغير شيء، والأمور خرجت عن سيطرة اللاعبين بعد أول ربع ساعة.

وعن الأزمات المتواجدة في الفريق، قال فيريرا: سنبحث مع كل الأطراف، ونحاول نحلها؛ لأن الفريق ينافس في بطولة الدورى والكأس، والفريق الآن رُفع من عليه ضغط أفريقيا وعلينا التجهيز للدورى والكأس ودورى أبطال أفريقيا للموسم المقبل، وأعد الإدارة والجماهير بالسعى وراء تحقيق ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.