5 أكتوبر 2022 11:37 ص
أخبار عاجلة

الشهابي يحذر من الاستجابة لضغوط صندوق النقد الدولي

ناجي الشهابي

المراقب: أحمد خميس

 

حذر ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف الوطني للأحزاب السياسية المصرية الحكومة المصرية من الاستجابة لضغوط صندوق النقد الدولي المطالبة بخفض جديد لقيمة الجنيه المصري وقال فى تصريح له : مرة أخرى نحذر من الاستجابة لصندوق النقد الدولى وخفض قيمة الجنيه .

وتابع أن خفض الجنيه سيولع الأسعار ويخرج المصرى عن شعوره ويجعل صبره ينفد بعد أن تحمل الكثيررررر من أجل تحقيق الإصلاح الاقتصادى وعلاج تشوهات الموازنة العامة للدولة !

وأكد ناجى الشهابي أن صندوق النقد الدولي و البنك الدولى مثل كل مؤسسات الماسونية لا تدخل بلدا إلا وهدمته ونشرت الفوضى فيه !! وتساءال رئيس حزب الجيل ما حاجتنا لقرض من صندوق النقد الدولي ونحن نملك إحتياطى أجنبي كبير يمكن الحكومة من مواجهة آثار الحرب الروسية الاوكرانية !.

وتابع رئيس حزب الجيل الديمقراطي ألم يكفينا أن الديون الاجنبية أقتربت من 150 مليار دولار لأول فى تاريخ مصر وهو رقم كبير جدا !!.

 

ووجه ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل والمنسق العام للائتلاف نداء الحكومة قائلاً :أرجوكم إتخذوا القرار الوطنى بالهروب من صندوق النقد الدولي ودائرته الجهنمية … وخططه الشيطانية … فهو يستهدف هز الإستقرار ونشر الخراب والدمار ..وجعل القرار الوطنى حائر ومتردد .. وجعل المواطن ينقلب على نظام حكمه الوطنى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.