5 أكتوبر 2022 10:24 ص
أخبار عاجلة

83 دقيقة.. السنغال يضغط وتراجع مصري محسوب

المراقب: أحمد سعيد

مرت 83 دقيقة من مباراة مصر والسنغال بتقدم الفراعنة بهدف دون رد، في اللقاء المقام على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الأدوار المؤهلة لبطولة كأس العالم.

تفاصيل المباراة..

سجل منتخب مصر الهدف الأول في مرمى نظيره السنغالي، في اللقاء المقام على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الأدوار المؤهلة لبطولة كأس العالم.

استطاع محمد صلاح تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 4 من عمر المباراة عن طريق تسديده من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة بالمقاس من عمرو السولية.

حصل محمود حسن تريزيجية على ركلة حرة مباشرة من منطقة خطرة واستعد صلاح على التنفيذ وبجانبه تريزيجية ونفذها تريزيجية بشكل غريب مرت بجوار المرمى.

وفي الدقيقة 12 من عمر المباراة تعرض أحد لاعبي السنغال لاصابة في العضلة الضامة، وخرج بعد قرار الجهاز الطبي والمدير الفني.

بعد تعرض محمد عبد المنعم للاصابة ونزوله مرة اخرى، شك حكم المباراة في اكتمال شفاءه وقرر استدعاء الجهاز الطبي، وقرر كيروش الدفع بياسر ابراهيم وخروجه في الدقيقة 27.

بدأ منتخب السنغال شوط المباراة الثاني بضغط قوي على دفاع منتخب مصر، ووصل لمرمى محمد الشناوي أكثر من مرة في كرات خطرة ولكن تعامل معها الدفاع بقوة.

مر ساديو ماني لاعب منتخب السنغال في هجمتان بنفس الشكل بين لاعبان من منتخب مصر ووصل منطقة الجزاء ولكن تمكن الدفاع من اقتناص الكرة.

– الدقيقة 69 ركلة ركنية للمنتخي الوطني؟

– الدقيقة 71 التبديل الثاني للمنتخب المصري بخورج مصطفى محمد ونزول عمر مرموش.

– الدقيقة 73 ركلة حرة على للمنتخب السنغالي على حدود منطقة جزاء منتخب مصر.

– الدقيقة 76 ركلة حرة للمنتخب المصري من الجانب الأيسر لمرمى إدوارد ميندي حارس مرمى منتخب السنغال.

– الدقيقة 77 بطاقة صفراء لمحمود حسن تريزيجيه لاعب منتخب مصر.

– الدقيقة 78 تسديدة قوية من ساليو سيس لكن الشناوي تصدى لها بنجاح وتتحول الكرة لركلة ركنية للمنتخب السنغالي.

– الدقيقة 82 توقف المباراة لإصابة كاليدو كوليبالي مدافع المنتخب السنغالي.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.