17 مايو 2022 8:09 م

تحت رعاية وزير الرياضة ومحافظ الأسماعيلية.. الأحتفال بفعاليات اليوم الرياضي المصري لتلاميذ المدارس.. صور

أحمد اليماني

و في إطار إهتمام الدولة المصرية بتلاميذ المدرسة من كافة النواحي وبصفة خاصة الجوانب الرياضية وذلك لخلق جيل جديد صحيا وبدنيا يعمل علي بناء الدولة المصرية والنهوض بها.

استقبل محافظ الإسماعيلية اللواء دكتور  حسام الدين انور المحاضر بأكاديمية ناصر العسكرية و ذلك في إطار فعاليات اليوم الرياضي المصري لتلاميذ المدارس بالإسماعيلية.

و اكد “بشارة” خلال اللقاء علي دور أكاديمية ناصر العسكرية كمؤسسة وطنية، في توضيح المفاهيم الخاطئة لدي الشباب و الناشئين و دعم فكرة الولاء و الإنتماء بما تقدمه من برامج متخصصة تشمل كافة فئات المجتمع معربا عن تقديره الدائم للتعاون بين الأكاديمية و المحافظة في مجال التدريب و التثقيف و التوعية.

و قام المحافظ بإهداء درع المحافظة للواء حسام الدين أنور تقديرا لجهده و تكريما له علي تعاونه.

حيث نظمت الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ( التعليم العام والأزهري) بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية ” اليوم الرياضي المصري لتلاميذ المدارس” ، والذي انطلق أمس الأحد ٢٧ / ٣/ ٢٠٢٢ بأولي فعاليات اليوم الرياضي المصري لتلاميذ المدارس من محافظة الإسماعيلية و التي تضمنت ورشة عمل عن الأضرار الصحية للمخدرات والتدخين وحاضر فيها إستشاري أمراض الصدر وتلى بعد ذلك الأنشطة الترويحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.