16 مايو 2022 10:27 ص

تجديد حبس 6 متهمين بقتل 3 من عائلة واحدة في ملوي بالمنيا

ارشيفية

المراقب: علي أمير

قررت النيابة العامة بمركز ملوي، تحت إشراف المستشار أبو الوفا عيسي، المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، حبس 6 متهمين، مقيمين بقرية جعوير 15 يومًا، على ذمة التحقيقات، مع التجديد لهم في الميعاد، لتورطهم في مقتل 3 أشخاص بالأعيرة النارية، من عائلة واحدة بقرية أبشادات بمركز ملوي، صباح الإثنين 28 فبراير الماضي، بسبب سابقة وجود خصومة ثأرية مع عائلة المجني عليهم.

وكانت وزارة الداخلية، كشفت في بيان سابق، تفاصيل وملابسات مقتل 3 أشقاء في ملوي بالمنيا، بسبب خلافات على أرض زراعية، التي تعرف إعلاميًا بـ”مجزرة ملوي” أو “مجزرة المنيا”.

وأكدت عدم وجود تمثيل بالجثث، كما ذكرت بعض المواقع الإلكترونية.

وقالت الداخلية، في بيان لها الأربعاء: “بالنسبة لما تم تداوله على بعض المواقع الإلكترونية بشأن قيام بعض الأشخاص بالتمثيل بجثامين آخرين على خلاف الحقيقة، بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه تبلغ لمركز شرطة ملوي من الأهالي بالعثور على جثامين 3 أشخاص مصابين بطلقات نارية داخل قطعة أرض زراعية مملوكة لهم.

وعلى الفور تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من تحديد وضبط 6 أشخاص، مقيمين بدائرة مركز شرطة ملوى لقيامهم بارتكاب الواقعة داخل قطعة الأرض المشار إليها، لسابقة وجود خصومة ثأرية مع عائلة المجني عليهم، وبحوزتهم 2 بندقية آلية، و2 بندقية خرطوش، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة و3 خزائن آلية وفرد خرطوش وسلاح أبيض “سنجة”.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بسبب خلاف ثأري بين الطرفين، وأنه لم يتم التمثيل بجثمان المجني عليهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.