17 مايو 2022 7:02 م

من هو “ايمن هدهود “الذي تم العثور علي جثته في مستشفي الامراض العقلية

أيمن هدهود

المراقب: متابعات 

فجاءة تحول أيمن هدهود الي تريند علي مواقع البحث بعد  إختفائه في الأول من مارس الماضي حتي العثور أمس علي جثته .

المراقب يرصد سيرته الذاتية و أبرز أعماله ، وما سبب وفاته ، وما سبب اختفائه؟
فمن هو أيمن هدهود ؟

أيمن هدهود باحث وخبير اقتصادي معروف. يحمل الجنسية المصرية. حصل على الدكتوراه من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، وتقلد العديد من المناصب الهامة في حياته. عضو اللجنة العليا لحزب التنمية والإصلاح ، حيث يعمل في الاستشارات الاقتصادية. في مصر ، ويعتبر من الشخصيات النشطة في مجال الأجهزة الأمنية في مصر ، عمل على محاربة الفساد والتنمية في العديد من الشركات ، ودائمًا ما كان يطلق سراح السجناء من السجون.
اختفاء الخبير الاقتصادي أيمن هدهود

اختفى الخبير الاقتصادي أيمن هدهود منذ شهرين ، واعتقدت عائلته أن الأجهزة الأمنية لديها سبب لاختفائه ، وأنهم احتجزوه دون سبب ، وكان ذلك في المركز الأمني ​​التابع لوزارة الداخلية في العاصمة. القاهرة ، واختفى في 3 فبراير 2022 م ، وبعد اختفائه ، أفادت السلطات المصرية أنه يعاني من اضطراب نفسي ، ومحتجز في مستشفى للأمراض العقلية.
وفاة أيمن هدهود

فجاءة أعلنت وسائل الاعلام  وفاة الخبير الاقتصادي أيمن هدهود ، حيث توفي يوم الأحد 10 أبريل 2022 م ، وتلقت أسرته أنباء وفاته اليوم الاثنين ، حيث كان محتجزًا في أحد المستشفيات المصرية، وهذا المستشفى مخصص للأمراض العقلية ، ومكث هناك لمدة شهرين ، وتلقت الأسرة اتصالاً من وزارة الداخلية لإبلاغهم بهذه الوفاة ، وطلبت منهم الشرطة الذهاب لأخذ الجثة من مستشفى العباسية للأمراض العقلية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.