29 سبتمبر 2022 4:05 م
أخبار عاجلة

انتهاء الشوط الاول بين الإسماعيلى وإيسترن كومبانى بالتعادل السلبي

أرشيفية

أحمد حمدي

انتهى الشوط الأول بين فريقى الإسماعيلى وإيسترن كومبانى بالتعادل السلبى في المباراة المقامة حاليا بينهما على ملعب بتروسبورت في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وشهدت الدقيقة 17 إشهار بطاقة صفراء من نصيب أحمد أمين قفة لاعب فريق إيسترن كومباني بعد تدخل قوي على محمد بن خماسة، وأشهر الحكم في الدقيقة 27 بطاقة صفراء لـ محمد بن خماسة لاعب فريق الإسماعيلي بعد تدخل قوي على أقدام محمد الطرابلسي لاعب إيسترن كومبانى في منتصف الملعب.

وسيطر الإسماعيلى على مجريات الشوط الأول من خلال إحكام السيطرة على منطقة وسط الملعب وأهدر لاعبوه العديد من الفرص وسط دفاع متكتل من لاعبى إيسترن كومبانى وبعض الهجمات القليلة التي لم تترجم إلى أهداف.

وجاء تشكيل الإسماعيلى كالتالى: محمد فوزي فى حراسة المرمى وعصام صبحي ومحمد هاشم ومحمد نصر وعمرو الحلواني فى خط الدفاع وعمر الوحش ومحمد عادل وعبد الرحمن مجدي ومحمد بن خماسة وأحمد مدبولي فى خط الوسط ومحمد الشامي فى خط الهجوم.

ويجلس على مقاعد البدلاء عمر رضوان فى حراسة المرمى وعماد حمدي ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وحسن ياسين وسايكو كونتيه ووجيه عبد الحكيم ودييجو فرناندو، بينما خرج لأسباب فنية محمد بيومي ومدحت فقوسه.

بينما جاء تشكيل إيسترن كومبانى كالتالى:حراسة المرمي،أحمد بوسكا،خط الدفاع،الحسيني طه – كمال أبو الفتوح – أحمد عبد الموجود (جوده) – محمد صالح،خط الوسط، محمد بن علي طرابلسي -محمد ناصر (مودي) -أحمد متعب – عماد ميهوب،الهجوم:فراس بن عيفية – أحمد أوفا.

ويجلس على مقاعد البدلاء عمرو حسام – صابر الشيمي – أحمد حمزة (حمزاوي) – محمد خليفة -أحمد أبو بكر (موكشا) -أحمد تمساح – عادل بدر نيمار – أحمد ثابت ( داهش ) – يوسف مجدي عبد الغني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.