5 ديسمبر 2022 4:25 م

جمالها استثنائي لـ حماقي تتخطى المليون مشاهدة.. بعد يوم من طرحها

حماقي

 

الثلاثاء 03/مايو/2022 – 01:24 م
printer طباعة
شارك
حماقيحماقي
آيه عاطف
حقق فيديو كليب اغنية “جمالها استثنائي” للفنان محمد حماقي، نجاحا كبيرا، وكسرت الاغنية حاجز الـ مليون مشاهدة بعد يوم من طرحها عبر القناه الرسمية على موقع “اليوتيوب” كما احتلت رقم ٧ في التريند.

وتقول كلمات الأغنية: “أنا دُخت كتير وراها.. لو أشوفها أنا ببقى طاير .. زي اللي مسك في لعبة.. داس على كل الزراير .. ما أنا من إعجابي بيها.. متلخبط مشهجادل .. أنا بس فاضللي حبة.. وأديها عمري اللي فاضل”.

أبرزهم حماقي وحسين الجسمي.. أغاني جديدة بمناسبة العيد
حماقي يهنئ متابعيه بمناسبة عيد الفطر المبارك عبر إنستجرام ..شاهد
جمالها استثنائي.. جمالها استثنائي .. مافيش منه نهائي.. دي غطت ع الباقي .. بصراحة كده.. غير التانيين .. دول جنبها.. مابقوشباينين.. وسألتها.. طب جايبة منين .. الضحكة الحلوة ديَّ”.

“جمالها استثنائي” كلمات: تامر حسين، ألحان: عزيز الشافعي، توزيع وميكساچ وديچيتال ماستر: تميم، إخراج: طارق العريان.

يذكر أن كل من الفنان محمد حماقي والهضبة عمرو دياب أحيا حفلا غنائيا ضخمة على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي، ضمن فعاليات ختام موسم الرياض.

 

printer طباعة
شارك

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء
لخلافات بينهما.. شاب يتخلص من شقيقته طعنا بالسكين في الشرقيةارتفاع سعر الدولار الأمريكي إلى أعلى مستوى في 20 عاماسعر الذهب اليوم 3-5-2022موعد صيام الستة البيض 2022 .. فضلها وأصل تسميتهادعاء للميت في العيد 2022 .. يجعل الملائكة تطوف حوله وتعايده بالقبركاف يوقف حكم الفيديو مهدي عبيد بسبب ضربة جزاء الأهلي أمام الرجاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.