16 مايو 2022 11:10 ص

إيبوكا يضيف الهدف الثاني لإنبي أمام الزمالك بالدوري من تسديدة صاروخية

أحمد سعيد 

أضاف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي الهدف الثاني أمام الزمالك فى المباراة التى تجمع بينهما على استاد القاهرة الدولي فى إطار مباريات الاسبوع الـ18 من الدوري المصري الممتاز .

سجل الهدف جون إيبوكا فى الدقيقة 60 بعد تنفيذ للركلة الحرة المباشرة لإنبي بتمريرة من صلاح ريكو هيأت الكرة لجون إيبوكا الذي سدد كرة قوية للغاية سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى بشكل مستحيل على الحارس محمد أبو جبل.

وبدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين ولم يركن اللاعبون لمرحلة جس النبض ، وباغت لاعبو إنبى الزمالك بالهجوم الضاغط بطول الملعب ، وفى الدقيقة 8 ألغى حكم اللقاء محمود البنا هدفا للفريق البترولى بداعى التسلل عن طريق النيجيري إيبوكا الذى انفرد بالمرمى من نصف الملعب وأودع الكرة قوية على يمين محمد أبو جبل حارس الفريق الأبيض .

بعدها حاول لاعبو الزمالك تنظيم صفوفهم رويدا رويدا من أجل امتصاص حماس لاعبي إنبى الذين نجحوا في امتلاك منطقة وسط الملعب بفضل تحركات مصطفى دويدار ومصطفى شكشك ومن امامهم مصطفى شلبى وجون إيبوكا.

وشهدت الدقيقة 30 تسديدة خطيرة عن طريق عمر السعيد لاعب الزمالك من حدود منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر لمرمى الحارس محمود جاد.

وجاء الهدف الأول فى الدقيقة 40 بعد هجمة منظمة لإنبي على الجبهة اليسرى انتهت بعرضية عن طريق مصطفى شلبي إلى داخل منطقة الجزاء فشل المدافع محمود حمدي الونش في إبعادها بشكل مناسب من أمام المرمى لتجد متابعة من علي فوزي على القائم الأيسر للمرمى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.