6 يوليو 2022 10:27 م

الداخلية تكشف تفاصيل محاولة صيدلى الانتحار بالاسكندرية

ارشيفية

محمد سمير

كشفت أجهزة وزارة الداخلية حقيقة تداول مقطع فيديو على إحدى الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” يظهر خلاله صاحب الحساب المشار إليه حال قيامه بتناول كمية من الأقراص محاولاً الإنتحار لكونه يعانى من مرض نفسى.

 

بالفحص أمكن تحديد الشخص المشار إليه (صيدلى ، مقيم بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بالإسكندرية) ، وبسؤاله قرر أنه يعانى من مرض نفسى “إكتئاب” ويعالج منه منذ فترة بسبب خلافات أسرية ، وعلى إثر ذلك قام بتناول جرعة زائدة من الأقراص المهدئة إعتقاداً منه أنها تساعده على النوم ، وحال شعوره ببعض الآلام توجه لإحدى المستشفيات وتم عمل اللازم له وخرج عقب تحسن حالته الصحية، ولم يتهم أحد بالتسبب فى ذلك، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط سايس يستخدم الأطفال فى أعمال التسول بالجيزة
61 طن سلع.. الداخلية تضبط 374 قضية تموينية

printer طباعة
شارك

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء
سعر الذهب اليوم 17- 5- 2022قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.. زوجة موسيماني تستعد للإعلان عن مفاجأة مدويةشاهد ظاهرة خسوف القمر لأول مرة في 2022| بث مباشرحيلة شيطانية.. كيف قتلت سيدة زوجها مريض القلب بمنطقة الظاهردعاء خسوف القمر من الكتاب والسنةأثناء بث مباشر لحلقة طهي.. امرأة تحرق مطبخها بالكامل| شاهدنتيجة الصف الرابع الابتدائي.. التعليم: هذه الدفعة ستبهر الجميعفرج عامر لـ اتحاد الكرة: خذوا العبرة من الأهلي والجزائر
موضوعات متعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.