5 يوليو 2022 9:12 م

البنك الأهلي للفوز على المصري بثلاثية في الدوري.. وبامبو نجم اللقاء

أرشيفية

أحمد حمدي

حقق فريق البنك الأهلي فوزاً ثميناً على نظيره فريق المصري البورسعيدي بنتيجة (3/1)، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد “برج العرب”، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

افتتح “كريم بامبو” أول أهداف اللقاء لصالح البنك الأهلي في “الدقيقة 25” من عمر اللقاء، من خلال كرة عرضية من موسى دياوارا ليقابلها بامبو بتسديدة داخل الشباك.

وشهدت “الدقيقة 37” من عمر اللقاء هدفاً ملغي لصالح المصري البورسعيدي عن طريق “محمد عنتر”، وذلك بعد العودة لتقنية الفيديو حيث تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وأدرك “فريد شوقي” هدف التعادل لصالح المصري في “الدقيقة 49” من عمر اللقاء، من خلال تمريرة من أحمد الشيخ ليسددها فريد شوقي داخل الشباك.

وأضاف “ناصر منسي” هدف التقدم الثانى لصالح البنك الأهلي في “الدقيقة 73” من عمر اللقاء، من خلال تسديدة رأسية لتسكن الشباك.

قبل أن يعزز “كريم بامبو” بالهدف الثالث لصالح البنك الأهلي في “الدقيقة 77” من عمر اللقاء، من خلال تمريرة متقنة من ناصر منسي ليسددها بامبو داخل الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق البنك الأهلي إلى 29 نقطة محتلاً المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما يتجمد رصيد فريق المصري البورسعيدي عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.