6 يوليو 2022 10:14 م

اتحاد الكرة: قرارت هامة وحاسمة بعد ودية المنتخب أمام كوريا

أرشيفية

أحمد حمدي 

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة الأستاذ جمال علام، اجتماعًا تم خلاله مناقشة ملابسات وأحداث مباراة منتخب مصر وإثيوبيا والتداعيات الخاصة بالهزيمة.

وتلقى المنتخب الوطني الهزيمة بنتيجة 2-0 أمام منتخب إثيوبيا، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية «كوت ديفوار 2023».

وتذيل المنتخب ترتيب المجموعة الرابعة من التصفيات برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف فقط عن صدارة المجموعة والتي يحتلها منتخب إثيوبيا.

ونشر الاتحاد المصري بيانًا رسميًا عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» كتب فيه: «تم الاستقرار في احتماع اليوم على مد الجلسة للخميس المقبل عقب انتهاء مباراة المنتخب أمام كوريا الجنوبية الودية المقرر لها الثلاثاء المقبل ، والتي تحتم إقامتها نظرًا للتعاقد المبرم بين الاتحاد المصري واتحاد كوريا الجنوبية، وما ترتب عليها من التزامات لائحية و تعاقدية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا».

واختتم البيان: «هذا ومن المنتظر اتخاذ العديد من القرارات الهامة والحاسمة في جلسة مجلس إدارة اتحاد الكرة الخميس المقبل تشمل العديد من الملفات الهامة داخل الاتحاد».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.