5 يوليو 2022 10:03 م

الأهلي يفوز 1-0 على المصري بالسلوم ويصعد إلي دور الـ 16في كأس مصر

أحمد سعيد 

تأهل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دور الستة عشر من كأس مصر موسم 2021-2022. عقب الفوز على المصري بالسلوم بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد السلام.

جاء هدف الأهلي  عن طريق أحمد عبدالقادر بعدما تلقي عرضية داخل منطقة الجزاء ليتسلم الكرة ويسدد بباطن القدم علي يسار الحارس داخل الشباك فى الدقيقة 60.

 

ملخص الشوط الأول

شهدت الدقيقة 10 تسديدة قوية من  لاعب المصري بالسلوم كرة صاروخية من علي حدود المنطقة ويتصدى لها مصطفى شوبير ببراعة.

وشهدت الدقيقة 22 من زمن اللقاء تسديدة لفريق الأهلي عن طريق كريم فؤاد بعد تنقيذ الضربة الحرة والحارس يتصدي لها.

وفى الدقيقة 27 زياد طارق يرسل عرضية أرضية ليسددها حسام حسن أعلي العارضة لحارس مرمى المصري للسلوم .

ملخص الشوط الثاني

 

شهدت الدقيقة 47 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى المصري بالسلوم، نفذها محمود وحيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

وفى الدقيقة 49 نفذت ركلة حرة مباشرة للمصري بالسلوم في وسط ملعب النادي الأهلي من جهة اليسار، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

تابعها فى الدقيقة 50 محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن محمد شريف من تهيئتها أمام أقدام زميله حسام حسن في مواجهة المرمى إلا أن الأخير سدد كرة سيئة إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

وشهدت الدقيقة 55 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى المصري بالسلوم، نفذها كريم فؤاد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى حدود المنطقة لتجد متابعة من محمد محمود بتسديدة أرضية قوية تصدى لها الحارس بثبات.

وفى الدقيقة57  سدد حسام حسن تسديدة يسارية  من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة تذكر.

وجاء هدف الأهلي  عن طريق أحمد عبدالقادر بعدما تلقي عرضية داخل منطقة الجزاء ليتسلم الكرة ويسدد بباطن القدم علي يسار الحارس داخل الشباك فى الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 64 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى المصري بالسلوم، نفذها محمود وحيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام القائم الأيسر للمرمى إلى وسط الملعب.

وشهدت الدقيقة 73 هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد هجمة سريعة على الجبهة اليسرى أنهاها صلاح محسن بعرضية متقنة بإتجاه حسام حسن المتمركز في مواجهة المرمى تماما لكنه استقبل الكرة بتسديدة غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وسدد  عبد الرحمن حماد أبو القاسم لاعب المصري بالسلوم تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مصطفى شوبير ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية فى الدقيقة 82.

 

 

 

طباعة شارك
النادي الأهلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.