6 يوليو 2022 9:43 م

المصري يستعيد نغمة الانتصارات أمام الجونة في الدوري بعد صيام 70 يوم

أرشيفية

أحمد حمدي 

حقق فريق المصري البورسعيدي الفوز الأول له في بطولة الدوري، بعد سلسلة من التعثرات التي استمرت 70 يوما في المسابقة المحلية، وذلك بعدما انتصر على الجونة مساء اليوم السبت، بهدف دون رد، في اللقاء الذي اقيم على ملعب برج العرب ضمن مباريات الجولة الـ 22.

وشهد الشوط الأول، تبديل اضطراري للمصري بخروج أوستين أموتو ونزول عمرو مرعي، وذلك بعدما تعرض لإصابة قوية أثناء اللقاء.

وفي الدقيقة 39 كاد إلياس الجلاصي أن يسجل أولى أهداف المباراة بعدما نفذ الركلة الحرة من تسديدة صاروخية ولكنها ردت من القائم الأيمن.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول لاعبو الجونة فرض سيطرتهم على منتصف الملعب إلا أن لاعبي المصري نجحوا في الوصول إلى مرمى عماد السيد أكثر من مرة، لكن دون تسجيل أي أهداف.

وزاد الحكم محمود عاشور، من أوجاع الجونة وأشهر البطاقة الحمراء أمام نور السيد في الدقيقة 66 بعد تدخل متهور بالركبة على وجه اللاعب عمرو عبد الفتاح.

وحصل محمد نجيب، مدافع الجونة، على الكارت الأصفر الثاني وحالة الطرد الثانية للجونة في الدقيقة 85 وذلك بسبب احتساب ركلة جزاء ضده بسبب لمسه الكرة باليد داخل منطقة الجزاء، نفذها محمد عبد اللطيف جريندو بإتقان.

وبذلك يستعيد المصري الفوز الأول في بطولة الدوري منذ الانتصار الذي حققه على الأهلي يوم 9 إبريل الماضي، ليجمع 23 نقطة في المركز الـ 12، فيما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 21 في المركز الـ 14.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.