8 أغسطس 2022 10:14 م

طاهر محمد طاهر يسجل هدف الأهلي الأول في شباك بيراميدز

أحمد سعيد 

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالهدف الأول أمام بيراميدز، فى المباراة التى تجمع الفريقين على استاد القاهرة فى لقاء مؤجل من الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر في نسختها الماضية (موسم 2020-2021).

سجل الهدف طاهر محمد طاهر فى الدقيقة 18 من زمن المباراة من رأسية خادعة لشريف إكرامي حارس بيراميدز على أثر الضربة الركنية من الناحية اليسري نفذها باتقان محمد مجدي أفشة .

وشهدت الدقيقة 13 أول خطورة فى المباراة لصالح بيراميدز من تسديدة خطيرة عن طريق عبد الله السعيد من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد الشناوي.

وستكون مباراة اليوم بين الأهلي وبيراميدز ثأرية بالنسبة للفريقين، فالمارد الأحمر يسعى للثأر بعد أن خسر مباراتيه السابقتين أمام بيراميدز في بطولة كأس مصر موسمي 2017-2018، و2018-2019.

ويرغب بيراميدز في الانتقام من منافسه الأحمر الذي هزمه بثلاثية نظيفة في آخر مباراة جمعت الجانبين في الدور الأول من الموسم الجاري للدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز إلى الدور نصف النهائي لمواجهة بتروجيت، فيما سيتأهل الفائز من هذه المباراة إلى النهائي لمقابلة الزمالك، الذي كان تخطى بدوره أسوان.

وكان الأهلي قد تغلب على إنبي في الدور ثمن النهائي من النسخة الماضية لبطولة كأس مصر، فيما تخطى بيراميدز منافسه سموحة.

ويفتقد الأهلي في مباراة بيراميدز اليوم عددًا من نجومه أبرزهم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وحسين الشحات، وأحمد عبدالقادر، وأيمن أشرف، وعلي لطفي، ومحمد عبدالمنعم، بسبب الإصابات المختلفة.

أما فريق بيراميدز فيغيب عنه كل من إبراهيم عادل، والمهدي سليمان، وأحمد أيمن منصور، ومحمد حمدي، وعمر جابر، ومحمود وادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.