8 أغسطس 2022 8:55 م

حزب الجيل الديمقراطي يهنئ الرئيس والشعب المصري بمناسبة الذكري التاسعة لثورة 30 يونيو

ناجي الشهابي

علياء السيد العادلي 

تقدم حزب الجيل الديمقراطي برئاسة الأستاذ ناجي الشهابي بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي ” رئيس الجمهورية ” وللشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو العظيمة .

وقال  الحزب في بيان له : إن ثورة 30 يونيو كانت يومًا فارقًا في تاريخ الوطن و الامة وسيبقى هذا اليوم عنواناً لتلك الذكرى الخالدة في وجداننا، والعلامة المضيئة في تاريخ هذا الشعب الأبي العظيم.

وأضاف البيان: لقد أثبت الشعب المصري للعالم أجمع أنه لم ولن يتخلي عن وطنه وأرضه ولا يرضخ لتهديدات الجماعات الإرهابية وحلفائها من الشرق والغرب ، لقد رسخت ثورة ال 30 يونيو ركائز البناء والتنمية، وأرست دعائم الجمهورية الجديدة، وأعادت لمصر مكانتها وريادتها علي المستويين الإقليمي والدولي .

وتوجه الحزب بخالص الشكر والعرفان لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي لبي مطالب الشعب وانحاز له ليصنع من 30 يونيو انطلاقة حقيقية نحو الحياة الكريمة التي يستحقها المصريين .

كما يتوجه الحزب بتحية تقدير وعرفان للقوات المسلحة … والشرطة على كل ما يبذلونه من تضحيات نحو الوطن وما قدموه من شهداء أبطال ضحوا بأرواحهم من أجل هذ الوطن الغالى ولتبقي رايته مرفوعة عالية وسط الأمم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.