8 أغسطس 2022 9:57 ص

سموحة يتقدم على الأهلي بهدفين دون رد في الشوط الأول

أرشيفية

أحمد حمدي

انتهى الشوط الأول من مباراة سموحة والأهلي بتقدم الفريق السكندري بهدفين دون رد، فى المباراة التي تجمع الفريقين حالياً علي ملعب الإسكندرية فى الجولة الـ23 ، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .

وجاء هدف سموحة الأول فى الدقيقة 9 بعد خطأ فادح من رامي ربيعة في تمرير الكرة في وسط الملعب استغله حسين فيصل ونجح في استخلاص الكرة ثم مررها باتجاه مروان حمدي المنطلق داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس محمد الشناوي .

وسجل الهدف الثاني عبد الكريم الوادي فى الدقيقة 45 بعد خطأ فادح من رامي ربيعة في تمرير الكرة في وسط الملعب استغله مصطفى الخواجة ونجح في استخلاص الكرة ثم مررها بشكل بيني بإتجاه عبد الكبير الوادي المنطلق داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.

ملخص الشوط الأول

بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب أحمد حكم لاعب سموحة نتيجة تدخل قوي بمرفق اليد على وجه أليو ديانج لاعب النادي الأهلي فى الدقيقة 2.

ومحاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بإختراق عن طريق محمد هاني لمنطقة جزاء سموحة من الجبهة اليمنى أنهاه بتمريرة عرضية أرضية استقبلها محمد شريف بتسديدة مباشرة مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الهاني سليمان فى الدقيقة 7.

وجاء هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها محمد شريف برأسة خطيرة مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس الهاني سليمان في الدقيقة 13 .

ومازالت محاولات هجومية خطيرة للنادي الأهلي بانطلاقة من محمد شريف على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت بسنتيمترات قليلة من أمام أقدام صلاح محسن المواجه تماما للشباك فى الدقيقة 19.

وباغت محمد شريف لاعب النادي الاهلي بتسديدة أرضية قوية من داخل يسار منطقة جزاء سموحة مرت بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى الحارس الهاني سليمان فى الدقيقة 23.

وشهدت الدقيقة 40 ركلة حرة مباشرة لصالح النادي الأهلي في وسط ملعب سموحة، نفذها علي معلول بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أليو ديانج بتمريرة هيأت الكرة لمحمدشريف الذي استقبلها بتسديدة مباشرة إرتدت من القائم الأيمن لمرمى الحارس الهاني سليمان.

كما شهدت الدقيقة 45+2 هدف محقق ضائع للنادي الأهلي بعد إنفراد كامل من محمد مجدي أفشة بالمرمى من داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس الهاني سليمان.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.