18 أغسطس 2022 7:44 ص

حبس موظف 6 أشهر لاتهامه بتعاطي المخدرات في الإسكندرية

امين حسان 

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار جمال جمعة عقرب، اليوم السبت؛ فرد أمن بمستشفى عام يدعى “م.ن.ع”، بالحبس لمدة 3 أشهر؛ لاتهامه بتعاطي المواد المخدرة، في القضية المُقيدة برقم 6312 لسنة 2022 جنايات محرم بك.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، يفيد ورود بلاغًا من ضباط مباحث مكافحة الإتجار بالمواد المخدرة، حول ضبط شخص لتعاطيه مخدر الحشيش داخل حمام المستشفى محل عمله في نطاق دائرة القسم.

وجاء في التحقيقات، المدعومة بتحريات المباحث، أن عملية ضبط المتهم جرت إثر خلاف بين المتهم وأحد المرضى داخل حمام المستشفى، بسبب تعاطيه المخدرات، فقام الأخير بإبلاغ المشرف الخاص به والحراسة الأمنية بالمستشفى، فتشكك ضابط مباحث القسم في تعاطي فرد الأمن للمواد المخدرة، وبعرضه على وحدة السموم تأكد الشك من نتائج تحليل العينة المأخوذة منه.

وباقتياد المتهم إلى ديوان قسم الشرطة، ومواجهته، أيد ما جاء بتحريات المباحث، فتم تحرير محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل لمحكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أيمن مصطفى الصحن، ووضاح محمد عبد السلام، وجلال فتحي أحمد عمار، وسكرتير الجنايات، سعيد عبد العظيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.