18 أغسطس 2022 6:35 ص

الموسيقيين: هاني شاكر النقيب حتى اللحظة.. فيديو

هاني شاكر

أميرة عمرو

قال طارق مرتضى، المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، إن الفنان هاني شاكر هو نقيب الموسيقيين حتى اللحظة رغم تقدمه اليوم باستقالة رسمية من المنصب، مشيرًا إلى أن مجلس الإدارة والجمعية العمومية رفضوا هذه الاستقالة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مصر جديدة»، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر فضائية «etc»، مساء الاثنين، أن الجمعية العمومية بكل فروعها في مختلف المحافظات، رفضت قرار الاستقالة، وتطلب من أمير الغناء العدول عنه رغم تمسكه بموقفه.

وعن تصريحات الفنان مصطفى كامل بوجود فساد في النقابة، عقّب: «مصطفى كامل صديق عزيز، لكنه كان في وقت من الأوقات نقيب الموسيقيين، وتولى المنصب في وقت عصيب تزامنت معه الثورة والمنشآت التي حرقت، ومجلسه حارب من أجل حل المشكلة».

ولفت إلى أن موقف إدارة النقابة الخاصة بـ«كامل»، مماثل لموقف إدارة الفنان هاني شاكر، متابعًا: «من يتولى زمام الأمور أي وقت له صلاحياته ومعطياته وله مساوئه، والأستاذ هاني شاكر شال كتير، وحاول تقديم المطلوب منه».

وأشار إلى أن الحل في الوضع الحالي مرتبط بعدول هاني شاكر عن قراره والعودة إلى مجلس الإدارة، مضيفًا: لو بعد انقضاء العام، طالب بعدم الترشح للمنصب هذا من حقه ولن أجادله في رأيه، قراره بالاستقالة كان مفاجئًا بعد كل ما قدمه من إنجازات ومشروعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.