18 أغسطس 2022 6:22 ص

مصرع شخصين وإصابة 11 في انقلاب ميكروباص بوادي النطرون.. تعرف علي الأسماء

أرشيفية

علي أمير

لقي شخصين مصرعهما وأصيب 12 آخرون بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم اليوم الإثنين، جراء انقلاب ميكروباص في وادي النطرون بالبحيرة، وتم نقل الجثتين لثلاجة حفظ الموتي بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف النيابة والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

تلقي اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور وادي النطرون بانقلاب ميكروباص عند الكيلو 110 طريق الضبعة اتجاه القاهرة، مما نتج عنه مصرع شخصين وإصابة 12 آخرين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

 

أسفر الحادث عن إصابة: محمود.س.م 47 عاما من كفر الشيخ مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، محمود.م.ع 22 عاما من المنصورة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، عبد التواب.ع.ع 38 عاما من كفر الشيخ مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم قطع بالإذن اليسرى، أحمد.س.س 35 عاما من كفر الشيخ مصابا بكدمات وسحجات بالجسم واشتباه نزيف بالمخ، محمد.ع.خ 31 عاما من المنصورة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، أحمد.م.ا 32 عاما من المنصورة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، إسلام.ف.ع 25 عاما من المنصورة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

 

كما أصيب سامح.س.ا 32 عاما من كفر الشيخ مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، حلمي.ف.ح 25 عاما من كفر الشيخ مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، حسن.ف.ح 25 عاما من كفر الشيخ مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، تامر.م.ع 36 عاما من المنصورة مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، محمود.ب.ا 25 عاما من كفر الشيخ، وتم نقلهم لمستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وجاري عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة.

 

بينما توفي: عصام.م.ب 26 عاما من الدقهلية، إبراهيم.ا.ذ 38 عاما من كفر الشيخ، وتم نقل الجثتين لثلاجة حفظ الموتي بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.