18 أغسطس 2022 6:20 ص

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي والجونة في مؤجلات الدوري

أحمد سعيد 

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الجونة والأهلي بالتعادل السلبي ، فى المباراة التى تجمع الفريقين على استاد خالد بشارة في لقاء مؤجل من الأسبوع التاسع في بطولة دوري WE المصري.

وشهدت الدقيقة 6 من زمن المباراة كرة عرضية أرضية من صلاح محسن من يسار منطقة الجزاء قابلها أفشة بتسديدة بباطن القدم لكنها ارتطمت بمحمد نجيب مدافع الجونة.

وفى الدقيقة 12 شهدت كرة عرضية من عمرو السعداوي من الطرف الأيسر لصالح الجونة شتتها أيمن أشرف مدافع الأهلي إلى رمية تماس من الطرف الأيسر.

وشهدت الدقيقة 36 من زمن المباراة كرة عرضية من حمدي فتحي من الطرف الأيمن لصالح الأهلي على رأس محمد مجدي أفشة الذي سددها قوية تصدى لها حارس المرمى.

وفى الدقيقة 42 مرر حمدي فتحي الكرة إلى طاهر محمد طاهر يمين منطقة الجزاء لصالح الأهلي ليسدد كرة قوية لكنها بعيدة عن المرمى.

وفى الدقيقة 45+1 أهدر صلاح محسن هدف محقق للأهلي عقب ارسال كرة عرضية من الجانب الايسر استقبلها صلاح برأسية قوية ارتطمت بالعارضة .

يدخل الأهلي مواجهة الجونة، وهو يحتل المركز الثالث برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، بينما يقع الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة من 22 مباراة.

وأجرى المدير الفني البرتغالي تغييرين اضطراريين على تشكيل الأهلي الذي خاض به مباراة بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر 2020-2021.

ويتواجد أيمن أشرف في تشكيل الأهلي بجوار رامي ربيعة، لتعويض غياب محمد عبدالمنعم بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، بينما يشارك صلاح محسن بدلاً من حسين الشحات الذي يغيب بسبب الإصابة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.