8 أغسطس 2022 9:03 م

تعرف علي تفاضيل مران الأهلي لمواجهة فيوتشر بالدوري

أرشبفية

أحمد سعيد :-

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدريباته اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق أمس.

وفي بداية مران الأهلي قاد بيدرو جيميرايش مخطط الأحمال اللاعبين في فقرات بدنية متنوعة وتدريبات الجري حول الملعب، قبل أن يؤدي اللاعبون جانبًا من التدريبات البدنية بالكرة.

تقسيمة قوية

وحرص سواريش على تخصيص مران منفرد للمدافعين بالفريق خلال المران الجماعي للفريق، بهدف تنفيذ بعض التعليمات الفنية والتكتيكية المحددة.

وفي ختام المران الجماعي للأهلي خاض اللاعبون تقسيمة قوية بين فريقين، شهدت حماسًا وتركيزًا من الجميع، لتنفيذ بعض التعليمات الفنية والتكتيكية المحددة من الجهاز الفني.

تعافي عبد القادر

وشهد مران الأهلي اليوم انتظام أحمد عبد القادر لاعب وسط الفريق في التدريبات الجماعية.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، إن عبد القادر تعافى من إصابته في العضلة الأمامية، بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الذي نفذه خلال الفترة الماضية.

وأوضح طبيب الفريق أن عبد القادر جاهز طبيًّا لمباراة الفريق المقبلة أمام فيوتشر وتبقى مشاركته وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

ياسر إبراهيم

بدأ ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول تدريبات الجري حول الملعب، في إطار تنفيذ برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بشد في العضلة الأمامية.

وأدى مدافع الفريق فقرات تدريبية منفردة في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق، قبل أن يبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من الجري حول الملعب.

طاهر محمد طاهر

واكتفى طاهر محمد طاهر لاعب الفريق بأداء جلسة تأهيل منفرد في الجيم على هامش مران الأهلي الجماعي.

وقال الدكتور أبو عبلة إن طاهر اشتكى من كدمة في الركبة تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة الجونة الأخيرة في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخضع طاهر لفحص طبي قبل مران غد، لتحديد مدى تعافيه وإمكانية مشاركته في التدريبات الجماعية.

تاو وميكيسوني

كما بدأ كل من بيرسي تاو ولويس ميكيسوني، لاعبا الفريق الأول تنفيذ مرحلة جديدة من التأهيل من الإصابة.

وخاض بيرسي تاو وميكيسوني تدريبات الجري حول الملعب للمرة الأولى، في إطار تنفيذ مرحلة جديدة من التأهيل، حيث خاض اللاعبان فقرة منفردة من التدريبات البدنية في الجيم والملعب، تحت إشراف طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل بالفريق.

ويعاني ميكيسوني من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، فيما يعاني تاو من آلام الشد في العضلة الأمامية.

ويخوض الأهلي تدريباته في إطار الاستعداد لمباراة فيوتشر في الدوري الممتاز والمقرر إقامتها في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.