8 أغسطس 2022 9:58 ص

سيمبا يعلن تقدمه بعرض رسمي للأهلي لإعادة لويس ميكيسوني

لويس ميكيسوني

القسم الرياضي

أكدت تقارير صحفية تنزانية اهتمام نادي سيمبا بالتعاقد مع لويس ميكيسوني، لاعب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفبة الجارية، وسط تأكيدات من النادي التنزاني بذلك.

وذكرت صحيفة mwananchi التنزانية: “تستمر إدارة سيمبا في التعاقد مع نجوم جدد وقد حولوا تركيزهم الآن إلى جناحهم السابق، لويس ميكيسوني”.

وأضافت: “يدرس النادي الأهلي الاستغناء عن لويس ميكيسوني حتى يكون لديهم فرصة لجذب لاعب أجنبي آخر، وبعد سماع إدارة سيمبا لهذه الأنباء أرسلت على الفور طلبًا إلى الأهلي للتعاقد مع اللاعب والعودة لفريقه السابق”.

وواصل التقرير: “يريد نادي سيمبا ضم لويس ميكيسون على سبيل الإعارة، لكنهم يخططون لخفض راتبه، وهو أمر يُجرى مناقشته حاليًا لمعرفة ما سيحدث”.

وتابع: “تشير التقارير الواردة من داخل سيمبا إلى أنهم اقترحوا في طلبهم أن يخفض لويس راتبه من 50000 دولار إلى ما لا يزيد عن 15000 دولار فقط”.

من جهته، قال مصدر بنادي سيمبا للصحيفة نفسها: “عقد لويس والأهلي به بند ينص على ما إذا كان سيتم بيعه أو إعارته هنا في تنزانيا، فيكون لسيمبا الأولوية في ذلك”.

وأردف: “لقد قدمنا ​​طلبنا نريد لويس على سبيل الإعارة لأنه ليس من السهل شرائه.. التكلفة مرتفعة، وطلبنا من اللاعب أننا سنكون قادرين على دفع 15 ألف دولار فقط كراتب شهري، وليس مثل الذي يكسبه في الوقت الحالي مع الأهلي”.

وأكمل: “إذا وافق لويس على خفض راتبه، فنحن مستعدون لإعادته إلى الفريق، ولكن إذا فشلنا في ضمه، فمن الواضح أنه سيذهب إلى بلد آخر وليس تنزانيا”.

وأتم المصدر: “هناك فرق من دول مختلفة مثل السودان وجنوب إفريقيا ودول أخرى من أصول عربية أبدت اهتمامًا بطلب ميكيسوني وضعت أموالًا أكثر منا، لذلك يمكن أن يحدث أي شيء دون تقديم الطلب”.

وقال أحمد علي، مدير المعلومات والاتصالات بسيمبا إن ناديه أبدى بالفعل اهتمامًا بإعادة ميكيسوني واتباع إجراءات التعاقد معه المناسبة بما في ذلك الاتصال بإدارة الأهلي للحصول عليه على سبيل الإعارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.