8 أغسطس 2022 9:29 م

صلاح يصل إلى تايلاند لخوض المعسكر التحضيري مع ليفربول

أحمد حمدي

وصل النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول إلى بانكوك في تايلاند، صباح اليوم الأحد، من أجل خوض المرحلة الثانية من فترة الإعداد للموسم الجديد 2022/2023.

وتواجد صلاح على رأس قائمة ليفربول في رحلة تايلاند، لكن لم يتم التأكد ما إذا كان النجم المصري سيشارك في مباراة مانشستر يونايتد الودية بعد غد الثلاثاء والتي مقرر لها الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويخوض ليفربول مباراة ودية أخرى أمام كريستال بالاس يوم الجمعة المقبل، على ملعب سانغفورة الدولي في تمام الساعة 2:35 بتوقيت القاهرة.

وكان صلاح قد جدد تعاقده مع ليفربول رسميًا حتى 2025 بعقد تاريخي جعله الأعلى في تاريخ النادي، حيث أكدت تقارير صحفية تقاضي النجم المصري 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وجاءت قائمة ليفربول لمباراتي مانشستر يونايتد وكريستال بالاس الوديتين على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر، أدريان، هارفي ديفيز، فابيان مورزيك.

خط الدفاع: تريند ألكسندر أرنولد أرنولد، جو جوميز، إبراهيما كوناتي، جويل ماتيب، أندرو روبرتسون، كوستاش تسيميكاس، سيب فان دين بيرج، فيرجيل فان دايك، رييس ويليامز، ناثان فيليبس، ستيفان بايتيتش، لوك تشامبرز، جيمس نوريس.

خط الوسط: فابينيو، نابي كيتا، جوردان هندرسون، تياجو ألكانتارا، جيمس ميلنر، ليتون كلاركسون، ملكامو فراوندورف، توماس هيل، إسحاق مابايا، تايلر مورتون.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز، فابيو كارفاليو، دييجو جوتا، أليكس أوكسلايد تشامبرلين، روبرتو فيرمينو، بوبي كلارك، هارفي إليوت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.