8 أغسطس 2022 8:40 ص

وائل جسار يطرح “أنا مش مصدق”

وائل جسار

مي حامد 

طرح الفنان وائل جسار، أحدث أغانيه التي تحمل اسم “أنا مش مصدق” بالتعاون مع الموزع أحمد إبراهيم عبر تطبيقي ديزر وأنغامي للموسيقى، وموقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية “أنا مش مصدق” كلمات منصور الشادى ، الحان وليد سعد ، توزيع ومكس وماستر أحمد إبراهيم.

وحققت أغنية “أنا مش مصدق نفسى” أكثر من 400 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وحصل الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم على ميدالية جلوبال أوردز العالمية عن توزيع أغنية “الدنيا بترقص” للهضبة عمرو دياب، وعلق على صفحة التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” قائلا : بفضل الملك الوهاب ميدالية جلوبال ميزوك اووردز 2021 العالمية عن توزيع اغنية الدنيا بترقص للهضبة الأسطورة استاذي عمرو دياب، في أول تعاون بينا ، وهي تاني ميدالية بعد أغنية “حالة خاصة جدا” 2019، كل الشكر للهضبة على ثقته ولفريق العمل كلمات ملاك عادل والحان محمد يحيى ومهندس صوت أمير محروس وتريات محمد مدحت، جيتار شريف فهمي، اكورديون وائل النجار”.

ومن ناحية أخرى علق الموزع أحمد إبراهيم على حذف مهرجان “بنت الجيران” على موقع يوتيوب، وذلك بعد تصريحات حسن شاكوش الأخيرة واتهامه لصناع العمل بـ سرقة لحن هذه الأغنية من لحن تركي.

وكتب أحمد إبراهيم عبر حسابه الرسمي بـ فيسبوك: “ناس كتير بتبعتلي وبصراحة مبحبش أعلق عليه، ولكن عمومًا ولو أنها أتاخرت كتير، أخيرًا إيقاف المهرجان إياه، أولًا بشكر كل الزملاء إخواتنا والصحفيين المحترمين، ثانيا الموضوع سهل من بدري شركة نجوم عندها تصاريح الملحن مدين، والشاعر محمد عاطف للشركة بتاريخ 2012.

وأضاف إبراهيم: عندهم مني نسخة موسيقى فقط للأغنية الأصلية ونسخة موسيقية أخرى معزوف عليها اللحن بتاريخ 2012 واضح فيه السرقة بكل بجاحة ومكتوبين نوته بالوتريات والهارموني واللحن، ومسجلين على يوتيوب 2012، وعلى أساسه تم إعادة تنفيذها من الجانب التركي بمقابل، وقريبًا هناك نسخة أخرى لنفس العمل في تركيا لنجم آخر.

وتابع: بالمناسبة أشكر الملحن المبدع الجدع محمد مدين، إنه مسجل اسمي كمشارك معاه في الأغنية، ومسجله في عقد الساسيم فرنسا بصفتي عضو فيها، وذلك لحفظ حقوقي باعتباري مؤلف المقدمة والفواصل الموسيقية والوتريات والهارموني للأغنية الأصلية قبل ما هو يلحن عليها لحنه العظيم.

واختتم حديثه: لولا هذا التصرف كان زماني حاطط إيدي على خدي بتفرج على تعبي وحقي وهو بيروح لغيري، بم إن الموزع هنا ملوش حق عكس كل العالم، وهنا لازم أشكر شركة أربيان رايتس، وأيمن بهجت قمر، اللي ساعدوا إن موزعين كتير ياخدوا ولو جزء من حقوقهم في الأغاني لكن بموافقة الشاعر والملحن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.