18 أغسطس 2022 6:15 ص

بثنائية مثيرة في الدوري.. البنك الأهلي يُزيد من أوجاع المحلة

أرشيفية

مروان حامد

حقق فريق البنك الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره غزل المحلة بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، بمسابقة الدوري المصري الممتاز .

وأقيمت مباراة البنك الأهلي ضد غزل المحلة على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الممتاز.
وتقدم البنك الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 15 عن طريق ناصر منسي، قبل أن يتعادل غزل المحلة عن طريق هشام عادل في الدقيقة 47، ثم سجل البنك ثاني أهدافه في الدقيقة 59 من خلال محمود سيد.

 

وبهذه النتيجة، يرفع البنك الأهلي رصيده للنقطة 34 في المركز السابع بجدول الترتيب، بينما يقع غزل المحلة في المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

ولم يذق المحلة طعم الفوز في آخر 5 جولات بالدوري بعد السقوط أمام البنك الأهلي، كما خسر لقب كأس الرابطة أمام فيوتشر في المباراة النهائية بنتيجة 5-1.

ودخل غزل المحلة المباراة بتشكيل مكون من:”في حراسة المرمى عمرو شعبان، معاذ الحناوي، محمود فتح الله، هاني عادل، إيهاب سمير، حميد ماو، أحمد النادري، باولون فوافي، هشام عادل، عبده يحيى، عبدالرحمن عاطف”.

وعلى الجانب الأخر، جاء تشكيل البنك الأهلي على النحو التالي:”في حراسة المرمى محمود الزنفلي، أمير مدحت، أحمد ياسين، أسامة إبراهيم، إسحاق يعقوبو، محمد فتحي، أحمد سعيد، محمد السيد، موسى دياورا، كريم بامبو، ناصر منسي”.

تفاصيل المباراة…

شهدت الدقائق الأولى من انطلاقة المباراة إصابة محمود الزنفلي حارس البنك الأهلي ولكنه استطاع استكمال اللقاء بعد نزول الجهاز الطبي له للاطمئنان عليه.

في الدقيقة التاسعة حصل أحمد النادري لاعب غزل المحلة على البطاقة الصفراء الأولى في المباراة بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي البنك الأهلي في وسط الملعب.

ونجح البنك الأهلي في افتتاح التسجيل بالهدف الأول عن طريق ناصر منسي بعد خطأ فادح من حارس المحلة في الدقيقة 15، لتصبح النتيجة 1-0.

وقبل نهاية الشوط الأول، نجح غزل المحلة في إدراك التعادل عن طريق هشام عادل بعد عرضية رائعة من عبدالرحمن عاطف في الدقيقة 47.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بين غزل المحلة والبنك الأهلي بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الممتاز.

وفي الشوط الثاني، بدأ غزل المحلة بأفضلية كبيرة وأتيحت فرصة للاعبه محمد فتحي بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن ذهبت الكرة بعيدة عن مرمى البنك الأهلي.

وفي الدقيقة 59، عاد البنك الأهلي للتقدم مرة آخرى عن طريق محمود سيد بعد خطأ دفاعي من المحلة في التعامل مع الكرة، لتصبح النتيجة 2-1.وحصل محمد فتح الله مدافع غزل المحلة على البطاقة الحمراء في الدقيقة 93 بعد مراجعة تقنية الفيديو بعد تدخل عنيف على لاعب فريق البنك الأهلي فادي فريد.

وانتهت المباراة بفوز ثمين وغالٍ لصالح البنك الأهلي على حساب غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.