8 أغسطس 2022 10:21 ص

محكمة مومباي تفرج عن جواز سفر نجل شاروخان

متابعات

سمحت محكمة مومباي مساء اليوم، بالإفراج عن جواز سفر آريان نجل شاروخان بعدما كان محتجزا شريطة خروجه من السجن بكفالة وعدم مغادرة الهند.

يستطيع نجل شاروخان حاليا مغادرة البلاد بعدما سمحت له المحكمة بالتحرك بحرية، وذلك بعدما قدم التماسا طالبا إعادة جواز سفره والتوقف عن الإضرار بسمعته بسبب قضية المخدرات التي تورط فيها.

حصل آريان خان على تصريح بأنه خال من المخدرات في مايو الماضي، وذلك بعدما ألقي القبض عليه متورطا في قضية مزعومة، وخروجه بكفالة في أكتوبر الماضي وتمت مصادرة جواز سفره منذ هذا الوقت.

تلقى نجم بوليوود الشهير شاروخان حملة دعم كبرى من جمهوره ومحبيه على مواقع التواصل الاجتماعي في ظل أزمة ابنه الأكبر أريان الذي تم حبسه داخل السجن إثر اتهامه في قضية مخدرات كبرى.

وقررت محكمة مومباي العليا الإفراج عن آريان نجل شاروخان بكفالة بعد 25 يوما من الحبس على ذمة قضية المخدرات الكبرى التي تصدرت أخبارها عناوين الصحف طوال الفترة الماضية.

عارض مكتب مكافحة المخدرات طلب الكفالة بشدة، زاعما أن الشاب الذي يبلغ من العمر 23 عاما، لم يكن مجرد مستهلك للمخدرات، ولكنه متورط في الإتجار غير المشروع لهذه المواد الممنوعة بحسب صحيفة التايم الهندية.

وتورطت الممثلة الشابة أنانيا باندي في قضية نجل شاروخان بسبب رسائل واتساب التي بينها وبين آريان، وتم استدعائها أكثر من مرة للتحقيق معها على ذمة القضية.

نشر موقع الهند اليوم، المحادثة بين آريان وأنانيا التي دارت حول شراء كميات كبيرة من الأدوية المخدرة من شخص يسمى أشيت كومار، أن نجل شاروخان طلب منه عقاقير بقيمة 80 ألف روبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.