8 أغسطس 2022 9:42 ص

الزمالك ينفرد بالصدارة.. وينفرد بالصدارة

أحمد حمدي 

حقق فريق الزمالك فوزاً مستحقاً علي غزل المحلة بهدفين دون رد ، فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ25 من بطولة الدوري المصري.

وافتتح الزمالك التهديف فى الدقيقة 69 عن طريق أشرف بن شرقي من رأسية متقنة داخل منطقة الجزاء .

وجاء هدف الزمالك الثاني فى الدقيقة 80 عن طريق أشرف بن شرقي بعد مرواغة رائعة من شيكابالا لدفاع المحلة ويسددها ويتصدي لها حارس المحلة وترددت للاعب المغربي ويسددها على الفور فتسكن الشباك .

وبهذه النتيجة يوسع الزمالك الفارق عن منافسيه ويحافظ علي صدارة الدوري برصيد 57 نقطة ، بينما تجمد غزل المحلة فى المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة .

وتلقى إمام عاشور لاعب فريق الزمالك، بطاقة صفراء بعد إدعاء السقوط داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 4.

 

وجاءت كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح فريق الزمالك عن طريق زيزو على رأس محمود الونش لكن تصدى لها حارس المرمى بنجاح فى الدقيقة 10.

 

وفي الدقيقة 14، جاءت كرة عرضية من ركلة ركنية لصالح فريق الزمالك عن طريق زيزو على رأس محمد عبد الغني الذي سددها أعلى العارضة.

 

ومرر عبد الرحمن عاطف، كرة سحرية إلى إبراهيما كونيه الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح فريق غزل المحلة، تصدى لها محمد عواد حارس المرمى ببراعة فى الدقيقة 19.

 

وتلقى لاعب في فريق غزل المحلة بطاقة صفراء بعد تدخل على زيزو فى الدقيقة 21.

 

وسدد أشرف بن شرقي كرة من مخالفة من خارج منطقة الجزاء لصالح فريق الزمالك تصدى لها حارس المرمى بنجاح فى الدقيقة 26 .

 

وجاءت كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح فريق غزل المحلة شتتها الدفاع لتصل إلى معاذ الحناوي الذي سدد كرة قوية على الطائر تصدى لها محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك ببراعة فى الدقيقة 41.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.