5 ديسمبر 2022 5:35 م

سواريش يحذر من ثلاثي الزمالك.. وجلسة بين كبار الأهلي

سواريش

أحمد سعيد 

وجه البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي، تحذيرًا للاعبين قبل مباراة الزمالك، في نهائي كأس مصر بالنسخة الماضية، والمقرر لها مساء اليوم الخميس على ملعب “استاد القاهرة”.مواضيع ذات صلةبعد حكم الخطيب وتحرك زادة.. المادة 41 من لائحة الزمالك تضع مرتضى أمام دعوى “زوال رئاسته”.

تشكيل الأهلي المتوقع.. تغيير وحيد.. ورباعي هجومي بقيادة حسام حسن أمام الزمالكموسيماني يعلق على استبعاده من القائمة النهائية لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا

وحرص سواريش على إجراء محاضرة بالفيديو مع اللاعبين تم من خلالها التركيز على مهام كل لاعب.ومن المقرر أن يعقد سواريش جلسة أخيرة في تمام السادسة والنصف لوضع الرتوش الأخيرة على خطة المباراة وإعلان التشكيل.في المقابل، شهد مقر فريق الأهلي جلسات بين محمد الشناوي ووليد سليمان وعمرو السولية لتحفيز اللاعبين والمطالبة بالكأس ومصالحة الجماهير.

وكان الأهلي خسر من بيراميدز بنتيجة (2-0) مساء السبت الماضي، في إطار الأسبوع الـ25 بمسابقة دوري We المصري.جدير بالذكر أن الأهلي وصل للمباراة النهائية بالفوز على بتروجيت بهدفين دون رد، في المقابل تأهل الزمالك جاء على حساب أسوان بالفوز بنتيجة (2-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.