8 أغسطس 2022 9:40 ص

الأهلي ينهي الشوط الأول متقدما على المقاصة بهدف الدبابة اليو ديانج

أرشيفية

أحمد سعيد

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحداث الشوط الأول متقدما بهدف نظيف أمام مصر المقاصة  في المباراة التى تجمع بينهما في إطار مباريات الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز.

 

سجل هدف النادي الأهلي  اليو ديانج في الدقيقة 23 من زمن المباراة بعد هجمة مرتدة سريعة للغاية من لاعبي النادي الأهلي بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام، أنهاها أحمد عبد القادر بتمريرة لزميله أليو ديانج على حدود منطقة الجزاء الذي أطلق تسديدة أرضية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وسنحت فرصة إضافة الهدف الثاني للأهلي للمهاجم حسام حسن بعدما سدد بقوة من علي حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن بقليل إلي خارج الملعب في الدقيقة 39.

ويحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 51 نقطة من 24 مباراة، بينما يقع مصر المقاصة في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة.

ويعاني الأهلي من العديد من الغيابات أبرزها عمرو السولية ومحمد عبد المنعم ومحمد شريف وصلاح محسن، بسبب الإصابة.

تشكيل الأهلي للمباراة شهد عودة المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق، بينما يجلس على مقاعد البدلاء الثنائي حمدي فتحي وعلي معلول، وظهر محمد فخري لاعب الفريق الشاب في التشكيل الأساسي.

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة مصر المقاصة كالتالي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: – ياسر إبراهيم – رامي ربيعة – أيمن أشرف.

الوسط: كريم فؤاد – أليو ديانج – محمد فخري — محمود وحيد.

الهجوم: محمد مجدي أفشة – حسام حسن – أحمد عبد القادر.

ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي كل من: محمود متولي – حمدي فتحي – وليد سليمان – علي لطفي – علي معلول – محمد محمود – لويس ميكيسوني – محمد هاني – زياد طارق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.