30 سبتمبر 2022 4:26 ص
أخبار عاجلة

هل يعود لتدريب الأهلي .. كاشيما الياباني يفسخ تعاقده مع فايلر

فايلر

أحمد سعيد

أعلن نادي كاشيما أنتلرز الياباني، فسخ التعاقد مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالتراضي بسبب سوء النتائج.

وخاض رينيه فايلر، مع كاشيما أنتلرز الياباني، 35 مباراة، حقق الفوز في 19 وتعادل في 8 وتلقى 8 هزائم.

وكانت الفترة الماضية شهدت تردد اسم رينيه فايلر وإمكانية عودته من جديد لتدريب الأهلي خلال الفترة المقبلة .

وكان فايلر نجح في الظهور بشكل مميز مع الأهلي واستطاع ثقة الجماهير الحمراء في ظل المستويات المميزة التي كانت يقدمها الفريق تحت قيادته قبل أن يرحل قبل عامين من الآن .

وكانت إدارة النادى الأهلى تعاقدت مع رينيه فايلر يوم 31 أغسطس 2019، بعقد مدته سنة واحدة، وقامت بتمديد تعاقده عاماً آخر فى يونيو الماضى، وقاد المدرب السويسرى المارد الأحمرفي 44 مباراة فاز في 34 لقاء وتعادل في 8 وخسر مباراتين و واحدة فى دورى الأبطال الأفريقى أمام النجم الساحلى التونسى، والثانية أمام الزمالك فى الدورى ، وسجل الفريق تحت قيادته 91 هدف .

وضم الأهلي في عهد رينيه فايلر أكثر من لاعب مهم فى الميركاتو الصيفى 2019 مثل صانع الألعاب الدولى محمد مجدى قفشة من بيراميدز نظير 25 مليون جنيه مصرى، ولاعب الوسط الدفاعي المالي آليو ديانج من نادي مولودية الجزائر نظير 1.5 مليون دولار، ومدافع الإسماعيلى محمود متولى.

وخلال الميركاتو الشتوي 2020، أقنع رينيه فايلر إدارة الاهلي بإتمام التعاقد مع المهاجم السنغالي العملاق آليو بادجى من رابيد فيينا النمساوى بمبلغ فاق المليونى دولار، واستطاع اللاعب إثبات نفسه خاصةً بعد عودة النشاط المجمد بسبب فيروس كورونا المستجد فضلا عن التعاقد مع كهربا .

وقبل أسابيع طويلة من بداية الميركاتو الصيفي 2020، حسم الاهلي في عهد رينيه فايلر صفقة انتقال الجناح الدولي الشاب طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب مقابل حوالي 20 مليون جنيه مصري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.