30 سبتمبر 2022 6:18 ص
أخبار عاجلة

كلاتنبرج يؤكد صحة هدف الأهلي في فاركو

أرشيفية

متابعات 

 

أكد الإنجليزي كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الحالي باتحاد الكرة علي صحة هدف بيرسي تاو لاعب الأهلي في شباك فاركو والذي تم إغاءه من قبل محمود عاشور حكم تقنية الفيديو “ الفار ” .

وجاء تأكيد كلاتنبرج على صحة هدف الأهلي في فاركو خلال جلسته مع لجنة الحكام أمس ، مؤكدا أنه تم استخدام الفار بالخطأ في هذه اللعبة .

وحذر كلاتنبرج من الاستمرار في مثل هذه الأخطاء خلال الفترة المقبلة مطالبا الجميع بالتركيز التام من أجل تطوير التحكيم بشكل مميز .

وأضاف : “ شاهدت مباريات الشهر الأخير هنا في مصر، الأداء كان جيدا جدا، لكن بالطبع هناك حاجة للتطور، خاصة بين الحكام والـ VAR والعلاقة بينهما، في بعض الأحيان تحدث أزمة، أو يأخذ القرار وقتا طويلا جدا، علينا أن نحسن ذلك، لكن هذا الأمر يمثل مشكلة في العالم كله وليس فقط في مصر، والمشكلة المرتبطة بالعلاقة بين الحكام والـ VARهي أول شىء سأسعى لتطويره، سأعمل بجد مع الحكام على الصعيد الفردي، وكذلك على الصعيد الجماعي، لن أقبل بالأخطاء، لن أقبل بالأداء الضعيف، لأننا دولة من الدول الرائدة في أفريقيا، لذلك علينا أن نكون واثقين من أننا الحكام الأفضل في قارتنا، ووظيفتي هي أن أدعم الحكام ليكونوا في أفضل مستوى ممكن ”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.