30 سبتمبر 2022 6:01 ص
أخبار عاجلة

اليوم العالمي للشباب : إبراهيم وجدي التهامي الشباب هم أساس التنمية والأمل الواعد في مواصلة مسيرة البناء

ابراهيم وجدي التهامي

أميرة حسان

قال ابراهيم وجدي التهامي امين عام شباب حزب حقوق الإنسان والمواطنة ان الشباب هم أساس التنمية ويمثل الأمل الواعد في مواصلة مسيرة البناء والعطاء ويمتلك الشباب الإرادة والعلم والثقافة الواسعة والوعي الكبير بقضايا وطنه وان مسيرة الخير في أيدي أمينة ومستقبل مشرق زاهر باذن الله .

واضاف ابراهيم وجدي يحتفي العالم اليوم الموافق 12 أغسطس 2022 بـ اليوم العالمي للشباب وتأخذ هذا الاحتفال طابعاً خاصّاً وفريداً في مصر التي أولت الشباب اهتماماً كبيراً من خلال تفعيل أدوارهم والاستثمار في طاقاتهم ومواهبهم وتشجيع مشاركتهم في مختلف البرامج والأنشطة التي تسهم بدورها في صقل مهاراتهم وتطويرها ولا شك أن اهتمام القيادة السياسية الحكيمة الممثلة في شخص السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لها الأثر الايجابي في نفوس الشباب الذين يخرجون منها الرؤى والأفكار الخلاقة والإبداعية ولقد احتلت الشباب مكانةً بارزةً حيث عملت الدولة علي تمكين وتأهيل الشباب من مشاركة الحياة السياسية والعملية والاستثمار في طاقاتهم.

واكد امين عام شباب حزب حقوق الإنسان والمواطنة ان الاحتفال باليوم العالمى للشباب لدول العالم يهدف الي تذكير الدول بدور الشباب والتزامات الدول تجاههم باعتبارهم عماد الأمم وأساس مشروعاتها الثقافية والاجتماعية وأن شباب مصر يتميز بأنه لدية فكر واعي يتطلع إلى الأفضل دائما وأن صلاح الأمة علي صلاح الشباب لأنهم لهم دور عظيم في البناء والتنمية.

وقال التهامي ان الشباب هم قادة المستقبل وأنه لن تنهض أمة إلا علي سواعد شبابها حفظ الله مصر وحفظ شبابها الواعد .

ويذكر بان احتفلت الأمم المتحدة في مصر بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة يوم الأربعاء الماضي باليوم العالمي للشباب تحت شعار “تضامن الأجيال: إيجاد عالم يتسع لجميع الأعمار”. يسلط اليوم العالمي للشباب هذا العام الضوء على أهمية التضامن بين الأجيال من أجل تحقيق التنمية المستدامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.