3 ديسمبر 2022 6:53 م

العادلي معلقا علي التغيير الوزاري: حاكمو طارق شوقي ولماذ تركتم محمد مصيلحي

السيد العادلي

أميرة سمير

أكد السيد العادلي، الباحث في شئون الاسلام السياسي- رئيس حزب شباب مصر أن التغيير الوزاري الذي وافق عليه مجلس النواب مؤخرا، مجرد تحريك للمياه الراكدة رغم انه لم يف  كثير بتطلعات الشارع المصري.

وطالب العادلي، بمحاكمة وزير التعليم طارق شوقي بتهمة القضاء علي ماتبقي من قدسية التعليم مشيرا الي أن وزارة التعليم أصبحت وزارة الأزمات يديرها فكر عقيم ومثير للجدل ونجح بإمتياز بأن يكون الوزير الهزلي لأهم وزارة تساهم في بناء وتكوين المجتمع وترسم مستقبل وحضارة البلاد .

وأضاف العادلي في تصريحات صحفية، أين ذهبت المليارات التي أهدرها طارق شوقي علي مايسمي بعملية تطوير التعليم مشيرا الي أنه كان من الأولي تطوير المعلم وتعيين الخريجيين من الشباب الذين يستطيعون اسيتعاب فكر التطوير الجديد الذي يمر به العالم كله، بدلا من فكر التلقين الذي عفي عليه الزمن،  لافتا علي ضرورة إعادة النظر في عملية التطوير الوهمية التي تبناها شوقي  مع ضرورة تبني فكر شبابي يساير التكونولوجيا الجديدة .

وتساءل رئيس حزب شباب مصر، لما لم يتم تغيير وزير التموين وماذا قدم للمواطن البسيط غير أنه منع التموين عنه وهو في أمس الحاجة له .. متساءلا هل يعقل أن يصدر التموين قرارا بأن البطاقة التي تتعرض للتلف ليس من حق صاحبها إصدار بطاقة جديدة، مشيرا الي أن وزارة التموين أصبحت وزارة تأديب وتهذيب للمواطن الغلبان بدلا من مساعدته بصورة تحفظ له أدميته، مؤكدا أن أكثر من 25% من الشعب المصري الآن يعاني من المعاناه للحصول علي لقمة العيش بسبب فشل وزارة التموين في مواجهة مافيا المواد الغذائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.